حواءصحة وجمال

أجمل باروكات الشعر التي يمكنك تجربتها

تعد باروكات الشعر من أكثر الأشياء التي ترغب السيدات في استخدامها دائمًا، خاصة السيدات اللواتي يكون شعرهن قصيرًا أو خفيف التكوين وليس كثيفًا مقارنة مع غيرها من السيدات، لذا فإن اختيار باروكات الشعر المناسبة أمر مهم للغاية وسنتعرف على أفضل باروكات الشعر في هذا المقال. 

ما هي باروكات الشعر؟

هي عبارة عن شهر اصطناعي صنع من الألياف والخيوط الصناعية الملونة المتينة والناعمة، وتستخدم من أجل تغيير لون الشعر وتطويله ومنحه مظهرًا جميلًا وأنيقًا يتناسب مع الملابس ومن أجل الظهور بإطلالة جديدة كليًا مختلفة عن الإطلالة الحالية.  

ويمكن الحصول عليه من متاجر موثوقة كـ Jewishwigswholesale حيث يقدم باروكات شعر ذات جودة عالية تناسب كل الاذواق.

طريقة اختيار باروكات الشعر التي تناسبك:

من المهم للغاية أن تختاري سيدتي باروكة مناسبة لك أنت ولا تسبب أي مشاكل في فروة الرأس عند ارتدائها، ولكي تختاري الباروكة المناسبة اتبعي الخطوات التالية: 

  • اختاري باروكة الشعر المصنوعة من مواد أقرب للمواد الطبيعية منها لمواد الصناعية البحتة، ومن أفضل المواد التي تصنع منها باروكات الشعر مادة الكانيكالون، ومادة التويوكالون، ومادة الموداكريليك. 
  • اختيار ماركة قوية ومعروفة في صناعة باروكات الشعر تمتاز بالجودة والموثوقة العالية بعد البحث المعمق عن هذه الماركات قبل الشراء. 
  •  اختيار باروكة شعر مناسبة لحجم وشكل الوجه لأن كل باروكة شعر تختلف عن الأخرى في هذا الجانب، إذا كنت صاحبة وجه مستدير اختاري باروكة شعر مجعدة، إذا كنت صاحب وجه مستطيل اختاري باروكة ذات غزة وهكذا. 
  • اختيار باروكة شعر تناسب لون بشرة الوجه ويفضل أن تكون متطابقة معها لتظهري بمظهر طبيعي تمامًا ولايلاحظ أحد أنك ترتدين باروكة شعر على الإطلاق. 
  • اختيار باروكة شعر ليست لامعة لأنها الباروكة اللامعة تمنحك مظهرًا سيئًا وغير طبيعي، وتجعلك محط سخرية من قبل الآخرين. 
  • استخدام باروكة الشعر على أنها شعرك الطبيعي الحقيقي وليس مجرد باروكة حتى تشعري بالثقة بالنفس وأنك جميلة ومظهرك رائع للغاية. 
  • اختيار باروكة شعر خفيف للغاية، لأن كثافة شعر الباروكة يوحي أنها باروكة شعر وأنه شعر اصطناعي لمن يراه، خاصة إذا كنتي سيدة في الخمسينات من عمرك عليك اختيار باروكة شعر ذات شعر خفيف يوحي بأنه طبيعي لهذه الفترة من العمر. 
  • اختيار باروكة شعر قصير أفضل كثيرًا من باروكة الشعر الطويل وتبدو طبيعية أكثر وتمنحك مظهرًا أفضل كثيرًا من باروكة الشعر الطويل. 

قد يهمك أيضا : وصفة لإزالة الحبوب من الوجه في يوم واحد

 أقسام باروكات الشعر التي يوفرها موقع jewishwigswholesale: 

1- قسم الباروكات اليهودية:

– باروكات النساء اليهوديات الأرثوذكس الحسيديات: تمتاز هذه الباروكات أنها ذات شعر أوروبي وملمسها حرير، وتتوفر بعدة أحجام حجم صغير ومتوسط وكبير، وكثافة الشعر فيها بعدة أحجام حجم 130%، وحجم 150%، وحجم 180%، ويتوفر منها جميع الألوان. 

  • اروكات شعر مستعار يهودي هاسيديك للنساء اليهوديات الأرثذوكس:  

شعر هذه الباروكات هو شعر أوروبي مصنوع من الحرير وستايل الدانتيل، بالإضافة إلى أنه يمتاز كونه شعر مستعار كوشير، ويتوفر منه جميع الألوان، وكثافة الشعر فيها بعدة أحجام منها 130%، 150%، 180%، وتتوفر بعدة أحجام حجم صغير وحجم متوسط وحجم كبير. 

2- قسم باروكات الحرير

  • باروكات حرير برازيلي رخيصة ذات رابط كامل

باروكات ذات شعر أوروبي، وهي منتجات من خامة الدانتيل والحرير، ذات أطوال مختلفة منها 12 و 14 وحتى 26 بوصة، وتتوفر منها جميع الألوان وجميع الأحجام. 

  • باروكات حرير مستعارة تشبه الشعر الطبيعي القوقازي

الشعر القوقازي من أجمل أنواع الشعر، تتميز هذه الباروكات بمحاكاة الشعر القوقازي الطبيعي وبكثافات مختلفة منها 130%، 150%، 180%، مع توفر جميع الالوان أيضًا. 

وهناك العديد من أقسام الباروكات الأخرى داخل الموقع مثل: باروكات الشعر المستعار Band Fall Wigs، وقسم توبر الشعر الحرير Silk Hair Topper، وقسم باروكات النساء البيضاء الشعر White Womens Wigs، وقسم الباروكات الطبية Medical Wigs. 

قد يهمك أيضا : أفضل المشروبات للسعال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *