5 فوائد للاستثمار

5 فوائد للاستثمار

الاستثمار شيء يجب على الجميع القيام به، هناك العديد من فوائد الاستثمار التي تجعل من غير المنطقي عدم البدء  إذا كنت ترغب في جميع المال والاستقرار المالي ، فإن الاستثمار هو ما سيوصلك إلى هناك، أما زلت غير مقتنع ؟

فيما يلي خمس فوائد للاستثمار.

1 – البقاء في صدارة

إذا لم تستثمر أموالك وتنميها ، فسوف ينتهي بك الأمر في الواقع إلى خسارة الأموال بمرور الوقت، كل هذا بفضل التضخم. التضخم هو الزيادة العامة في الأسعار التي تحدث كل عام وانخفاض القوة الشرائية لأموالك،  يمكن أن يختلف معدل التضخم على نطاق واسع ، لكن معدل التضخم في المتوسط ​​بلغ حوالي 3 ٪. إذا استثمرت أموالك وتقول إنك تكسب معدل عائد بنسبة 7٪ في المتوسط ​​، فستبقى متقدما على التضخم وستزيد من قيمة أموالك.

وهناك عدة مجالات التي تحظى بعائد جيد ، فهناك اشخاص يربحون من العاب كازينو 888 أموال طائلة كل سنة وهذا يعتبر نوع من الاستثمار عبر الانترنت مثله مثل الفوركس او بناء موقع عروض …الخ.

2 – سيساعدك الاستثمار في بناء الثروة

أعتقد أن هذا يجب أن يستمر دون أن ادنى شك ، لكنني سأقولها على أي حال: الاستثمار هو كيفية بناء الثروة، هناك مائة وواحد من الطرق لاستثمار وتنمية أموالك،  إذا كنت جادًا في بناء الثروة ، فأنت بحاجة إلى إنشاء خطة استثمار تناسبك وتناسب أهدافك، الأغنياء يستثمرون ، لا ينكسرون.

3 – الاستثمار سيوصلك إلى التقاعد (أو التقاعد المبكر)

من أجل الحصول على ما يكفي من المال للتقاعد تحتاج إلى جعل أموالك تعمل من أجلك، كما هو موضح أعلاه ، فإن ترك أموالك في المدخرات سيعمل في الواقع ضدك! كلما استثمرت أكثر ، ستتمكن من الاستفادة من قوة الفائدة المركبة.
الفائدة المركبة هي ما يحدث عندما تبدأ الفائدة في كسب الفائدة.

طالع ايضا : محددات سعر الخيارات المالية المعاصرة

إليك مثال بسيط للغاية:

تستثمر 100 دولار.
في عام واحد ، تكسب 100 دولار فائدة بقيمة 10 دولارات ، والآن لديك 110 دولارات جالسة في حساب السمسرة الخاص بك.
في العام التالي ، تكسب 110 دولارات فائدة 11 دولارًا. لديك الآن 121 دولارًا بدون وضع أي أموال إضافية في حسابك.
في العام التالي ، يكسب 121 دولارًا فائدة بقيمة 12 دولارًا. لديك الآن ما مجموعه 133 دولارًا.
تستمر هذه الدورة في تكرار نفسها طالما أنك تعمل بشكل جيد.

 4 – يمكن أن يساعدك الاستثمار في توفير الضرائب

ميزة أخرى ضخمة للاستثمار هي قدرتك على التوفير في الضرائب!

على سبيل المثال ، لا يتم فرض ضرائب على الأموال التي تضعها في 401k أو SEP IRA أو IRA التقليدية في السنة التي تكسبها فيها،  بدلاً من ذلك ، تدفع ضرائب عليها عند الانسحاب أثناء التقاعد. وهذا يوفر عليك الكثير من دولارات الضرائب في السنة التي ساهمت فيها.

إذا كنت تفضل دفع الضريبة الآن ، يمكنك اختيار استخدام حساب تقاعد مثل ROTH IRA. باستخدام هذا الخيار ، تدفع الضريبة الآن ولا تدفع أي ضريبة عند الانسحاب.

هذه مجرد أمثلة أساسية،  هناك الكثير من الثغرات في قانون الضرائب التي تفضل المستثمرين،  بهذه الطريقة يبقى الأغنياء أغنياء ويدفعون القليل جدا من الضرائب!

إذا كنت بحاجة إلى تقليل العبء الضريبي الخاص بك ، فإنني أقترح بشدة أن تتحدث مع سلطة التحالف المؤقتة أو المستشار المالي للتوصل إلى خطة استثمار مخصصة تلبي احتياجاتك الخاصة.

 5 – استثمر لتحقيق أهداف مالية أخرى

يمكنك أيضًا التفكير في الاستثمار للمساعدة في تنمية أموالك لتحقيق أهداف مالية أخرى. على سبيل المثال ، الاستثمار في صندوق الكلية لطفلك.

عندما يكون لديك هدف طويل الأمد لمدة عشر سنوات أو أكثر ، فقد يكون من المنطقي استثمار هذه الأموال لمساعدتك في الوصول إلى هدفك بشكل أسرع!

هناك فوائد عديدة للاستثمار. إذا كنت ترغب في خلق الاستقرار المالي ، وتنمية ثروتك ، والبقاء على المسار الصحيح للتقاعد ، فأنت بحاجة إلى وضع خطة استثمار تناسب احتياجاتك

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

دليل الشركات السعودية

السبت يوليو 18 , 2020
يعد دليل الشركات السعودية  والمعروف بدليلي للدعاية والاعلان من أقوى الدلائل الإلكترونية التي يمكنك من خلالها البحث عن أية شركة أو مكتب في مختلف التخصصات. حيث سيساعدك في العثور على هدفك المنشود دون عناء البحث، فقط بكبسة زر ستجد بين يديك كل المعلومات الأساسية التي تحتاجها للوصول إلى الشركة المنشودة […]
دليل الشركات السعودية