اقتصاد

الطرق الشائعة للفوز في لعبة الروليت ولماذا لن تنجح 

لعبة روليت معروفة في جميع أنحاء العالم. لماذا لها تاريخ طويل ، وقاعدة كبيرة للاعبين ، والكثير من الإثارة التي تستمر في جذب الناس إلى حظيرة لاعبي الروليت؟ نظرًا لشعبيتها ، ذهبت وسائل الإعلام بعيدًا إلى حد ربطها بالكازينوهات ، حيث تلتقط الكازينوهات الكازينوهات بل وتزين علاماتها التجارية بصور للعجلة والكرة وحتى بعض الإشارات الدقيقة إلى اللعبة. بالطبع ، لا يمكن لأحد أن ينكر أن الإغراء الأساسي للروليت يكمن في حقيقة أن التصور العام هو أنه يمكن الفوز باللعبة بهذه السهولة. يتم تعزيز وجهة النظر هذه من خلال الرهانات المميزة للعبة بالمال الزوجي ، وهي تلك التي توضع على الخانات السوداء ، والأحمر ، والفردية ، والزوجية ، . جميع هذه الفتحات تدفع إلى  ، أو نفس مبلغ الرهان الذي وضعته ، ولديها ما يقرب من خمسين احتمال ربح. أضف إلى ذلك أنظمة الروليت المختلفة التي تنطبق في الغالب على رهانات الأموال المتساوية وستحصل على الفكرة.

على الرغم من السهولة الواضحة للفوز بلعبة الروليت ، فإن أحد الأسئلة التي ما فتئت تطرأ على أذهان لاعبي الروليت هو: كيف تربح في لعبة الروليت؟ هناك العديد من الوسائل المزعومة للتغلب على المنزل في لعبته الخاصة ، ولكن فيما يلي أكثرها شيوعًا ، وسبب عدم تمكنهم من العمل:

تدرب قبل اللعب بأموال حقيقية. على الرغم من أن الكثير من الناس يذهبون عمومًا إلى الكازينوهات للاستمتاع وكسب أموال إضافية أثناء لعب لعبتهم المفضلة ، إلا أنه يعد فرقًا كبيرًا أيضًا إذا كان بإمكانك الفوز بالمزيد من الاستمتاع باللعبة. بالطبع ، قد لا تكون اللعبة مثيرة إلى هذا الحد إذا خسرت باستمرار ، والأسوأ من ذلك ، إذا انتهى بك الأمر إلى الانهيار بعد قضاء وقت ممتع.

من بين جميع الطرق المفترضة للفوز في لعبة الروليت ، ربما يكون استخدام الاستراتيجيات هو الأكثر شيوعًا. تختلف هذه الاستراتيجيات في الطريقة التي ترشدك بها للعب اللعبة ، مما يجعلك تتكيف مع نتائج الدوران المختلفة بحيث تحقق ربحًا في النهاية. ومع ذلك ، هل يضمنون الفوز؟ ليس إلا إذا لعبت بتمويل غير محدود. المساعدة الوحيدة التي توفرها استراتيجيات الروليت هي جعل لعبتك تبدو أقل عشوائية ، بالإضافة إلى مساعدتك في إدارة أموالك بشكل جيد.

لا يوجد عدد قليل من المقامرين الذين يصرون على أنه يمكن للمرء أن يتنبأ بمكان سقوط الكرة عن طريق حساب متغيرات معينة تتعلق بالكرة وحركة العجلة. أعطيت هذه الفكرة دفعة كبيرة في شعبيتها من قبل ديرين براون الذي وضع ذات مرة 5000 جنيه إسترليني على طاولة واحدة ، مدعيًا أنه قادر على معرفة مكان سقوط الكرة من خلال معرفته بالفيزياء – سقطت الكرة أقل من رهانه. الآن ، هل ستنجح بالفعل؟ من الناحية النظرية ، هذا ممكن. ومع ذلك ، من الصعب للغاية تطبيقه في الحياة الواقعية ، لذا فمن المعجزة كيف أن براون نجح في ذلك.

إحدى الطرق المؤكدة للفوز بلعبة الروليت هي العثور على لعبة منحازة والمراهنة على عجلة روليت منحازة. نعم ، ستعمل مع أي شخص ، ولكن فقط في حالة وجود العجلة المنحازة. في الكازينوهات الحديثة ، يتم تصميم عجلات الروليت بشكل مفرط بحيث تعمل دون إظهار أقل تحيز ، وحتى إذا فعلت ذلك ، فسيكون من الصعب للغاية العثور عليها نظرًا لأن المنزل يقوم عادةً بتبديل وضبط عجلاته. أيضًا ، تتمتع الكازينوهات في الوقت الحاضر بمراقبة أفضل ، مما يجعل من السهل تحديد من يقوم بفحص عجلاتها ومن ثم اتخاذ الإجراء المناسب.

الآن نحن لا نقول أن لعبة الروليت لا يمكن ربحها أبدًا. الشيء هو أنه يمكنك الفوز باللعبة ، ولكن مع قدر كافٍ من الحظ فقط. لعبة الروليت عشوائية حقًا ، وإيجاد طرق لاستغلال اللعبة أصعب كثيرًا هذه الأيام.

طالع ايضا : ساعات انفيكتا امازون مع كود خصم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *