حمامات الحمه الأردنية

تبعد عن اربد 35 كم وعن عمان 120 كم وتتميز هذه الحمامات بدفء مياهها ودرجة الحرارة العالية التي تصل إلى 51 درجة مئوية، وتستخدم هذه الحمامات إلى علاج الأمراض الجلدية كالصدفية، وتعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتقلل الحساسية، والضغط على الكليتين، وتفتح الغدة الدرقية، وتساعد على تجديد نشاط جسم الإنسان.

يعتبر هذا الموقع من المواقع السياحية المعروفة وخصوصا على مستوى السياحة الداخلية في الأردن.

يتوفر في الأردن العديد من المستشفيات المتخصصة في علاج بعض الأمراض المهمة التي أصبحت الأردن معروفة فيها ومن أشهرها أمراض القلب، وجراحة الشرايين، وأمراض الصدر، والأعصاب، والعظام، والترميم، وجراحة المسالك البولية، وجراحة العيون وعلاج السرطان والإدمان على المخدرات، كما تتميز أيضا المستشفيات في الأردن بتوفير خدمات الأشعة والأجهزة المتطورة في هذا المجال مثل أجهزة التصوير المغناطيسي، والطبقي، والتصوير بالأمواج فوق الصوتية، والتصوير النووي، وأشعة الليزر، كما يتوفر في الأردن العديد من الصناعات الدوائية ومنها ما يصدر إلى خارج الأردن. كما يتميز الأردن بتقديم أفضل الخدمات للمرضى والرعاية الصحية لهم وتوفير لهم الإقامة الصحية المريحة ومن أهم المراكز الطبية في الأردن:

طالع أيضا:البحر الميت جوهرة السياحة الاردنية

أ. مدينة الحسين الطبية – عمان.

ب. مستشفى الجامعة الأردنية – عمان.

جـ. مستشفى الأمل لعلاج السرطان – عمان.

ويقدم الآن الأردن خدماته الطبية للزائر منذ لحظة وصوله كما يمكن تقديم المعلومات مسبقا للمريض قبل مجيئه للأردن مثل أماكن العلاج والتكاليف، كما يوجد متخصصين لا ستقبال المرضى من المطار وإيصالهم إلى أماكن العلاج، وتقدم هذه الخدمات بالتعاون مع وزارة الصحة في الأردن.

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

أهم المواقع السياحية في الأردن

السبت أغسطس 3 , 2019
عمان  سكنها العديد من الشعوب والأقوام في السابق، وكان اسمها يتغير بتغير الأمم التي كانت تقيم فيها، ومن أسمائها رية عمون نسبة إلى العمونيون، وفيردلفيا نسبة إلى الإمبراطور بطليموس فيلادلنوس الثاني (383- 346 ق. م)، وفي القرن الأول للميلاد استولى الأنباط على عمان ولكنهم لم يبقوا فيها مدة طويلة بسبب […]