أسرار هامة تقدمها لك شبكة عرب كليكس للتسويق الناجح عبر الفيسبوك

بالطبع لم تسعنا السطور التالية في وصف نجاح وانتشار تطبيق الفيس بوك ومدى أهميته ودوره الفعال في حياة الكثيرين، حيث استطاع ذلك التطبيق المذهل تغيير كثير من المفاهيم المجتمعية السائدة المتعلقة بالتواصل ومشاركة أدق تفاصيل الحياة بل والمفاهيم المتعلقة بالتسويق.

حيث أصبح الأداة الأكثر فاعلية للدعاية والإعلان عن كثير من الماركات العالمية، واليوم تقدم لك شبكة عرب كليكس بعض من الأسرار التي تساعدك على رسم استراتيجية ناجحة يمكن جني أموال طائلة من وراءه عن طريق التسويق لبعض المنتجات او الإعلان عن المتاجر المتاحة في تلك الشبكة، ولمعرفة مزيد من التفاصيل يمكنك متابعتنا في السطور القليلة القادمة.

لماذا شبكة عرب كليكس؟

  باختصار شديد لأن شبكة عرب كليكس واحدة من أكبر وأشهر شركات التسويق الرقمي ليس فقط في دول الخليج العربي وإنما في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط بالكامل، حيث تم تأسيسها منذ عدة سنوات داخل مدينة دبي لكي تكون المنصة أو الوجهة الأولى أمام كثير من المُعلنين أصحاب الشركات والماركات العالمية ممن يرغبوا في مزيد من الشهرة والانتشار والتواصل مع أكبر عدد من العملاء أو المستهلكين.

وكذلك تصبح وجهة أمام الكثير من الناشرين أصحاب المدونات والصفحات عبر وسائل التواصل الإجتماعي بل والشخصيات المؤثرة ممن تملك جمهور كبير وترغب في زيادة العائد أو الربح المادي من وراء تلك الصفحة، حيث تقوم هنا شبكة عرب كليكس بدور الوسيط من خلال ضم مجموعة ضخمة من المعلنين والناشرين والمؤثرين وتقديم مختلف الخدمات والحلول الرقمية التي تمكنهم من الوصول إلى الهدف المنشود وتحقيق أعلى نسبة ربح.

وذلك من خلال إتاحة الفرصة لكثير من المعلنين في الترويج أو الإعلان عن منتجاتهم داخل كبرى المدونات أو الصفحات التي تمتلك عدد ضخم من الزوار أو المشتركين، وكذلك تقدم خدمات متميزة لكثير من الناشرين من أجل تقديم محتوى متميز يجذب المتابعين وفي نفس الوقت يتم الإعلان عن بعض المتاجر أو المنتجات التي تتناسب مع طبيعة الصفحة مما يحقق التوازن المطلوب وبالتالي أعلى نسبة ربح لكافة الأطراف.

أسرار التسويق الناجح عبر الفيسبوك من خلال شبكة عرب كليكس

  واليوم تقدم لنا شبكة عرب كليكس عدد من الأسرار أو النصائح التي يمكن من خلالها إستخدام الفيس بوك على أفضل نحو من أجل التسويق او الإعلان عن المنتجات وكسب الأموال بأقل مجهود يذكر، حيث أصبح الفيس بوك أحد أهم وسائل التواصل الإجتماعي التي يستخدمها ملايين الأشخاص بصورة يومية بل ويقضي عليه البعض عدد لابئس به من الساعات طوال اليوم، وبالتالي يصبح فرصة ذهبية أمام الكثير من الأشخاص ممن يرغبوا في الترويج لبعض المنتجات والتربح من وراء تلك الصفحات.

ولذلك عملت شبكة عرب كليكس على تقديم بعض النصائح التي تساعد عدد كبير من أصحاب الصفحات أو المجموعات الخاصة التي تضم عدد كبير من المستخدمين في الحصول على عروض متميزة من قبل كبار المعلنين لديها والتسويق لها بصورة أكثر فاعلية، فنجد بعض من تلك النصائح:

  • أولاً يجب عليك دراسة المنشورات أو المحتوى الذي تقوم بتقديمه بكل عناية من خلال منهج مدروس بعناية فائقة لكي لا تفقد اي من متابعينك بل على العكس يتم تقديم محتوى متميز يثير القارئ ويظفعه إلى مشاركته عبر صفحته الشخصية أو مختلف المواقع الأخرى.
  • كذلك يجب أن يتم ضبط قواعد السيو الخاصة بالمحتوى والي يجعله يقع في مراكز متقدمة أثناء عملية البحث في محرك جوجل، ويفضل أن يتم إضافة بعض الإشارات أو ال Tag كما يطلق عليه عند إضافة مقطع فيديو أو صور، بل ويجب أن يتواجد فريق عمل يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة من أجل التواصل مع المتابعين والرد على استفساراتهم وتعليقات الكثير بل والرسائل الخاصة.
  • كذلك يجب أن يتم كتابة بعض التعليقات الحماسية التي تساعد على زيادة التفاعل بل ويتم أيضاً الإعلان عن تلك الصفحة من قبل بعض الصفحات الأخرى الأكثر شهرة التي تتناسب مع طبيعة المحتوى الذي تقدمه لجذب مزيد من المستخدمين.
  • أما عن طرق الإعلان عن المنتجات أو العروض المقدمة من قبل الشبكة فهي تتم من خلال تسجيل الدخول إلى عرب كليكس وفيما بعد يتم إختيار المنتجات او العروض التي ترغب بها ومن ثم يتم نسخ الروابط الذكية اي التي يتم تتبعها من قبل المستخدمين وعلى أساسها يتم احتساب نسبة الربح.
  • وفي النهاية يتم لصقها في صفحتك مع ضبط الوسوم أو الهاشتاج الخاص بالصفحات الأخرى أو الشركات التي يتم الإعلان عنها لمزيد من الترويج، فضلاً عن تقديم بعض المسابقات ذات الجوائز العينية البسيطة بين الحين والآخر من أجل زيادة التفاعل ولكن يجب أن تكون الهدايا المقدمة حقيقة لمزيد من المصداقية.

ويمكن أن يتم الاستعانة ب تطبيق عرب كليكس للتواصل عن قرب مع فريق الدعم الفني أو ممثلي خدمة العملاء في حال عدم القدرة على الحصول على أفضل الحلول أو إمكانية نسخ الروابط، حيث يقوم فريق العمل بالتواصل معك وحل تلك المشكلة تماماً ومساعدتك في الوصول لأفضل الحلول.

بل ويعمل على تقديم أفضل العروض التي تناسبك فيما بعد، وفي حال رغبتك في إلغاء تثبيت التطبيق والاعتماد فقط على شبكة عرب كليكس فيتم ذلك من خلال الدخول على تطبيقاتك عبر المتجر ومن ثم إزالة التطبيق بكل سهولة.

بل ويمكن أن يتم تطبيق الخطوات السابقة الخاصة بالتسويق عبر الفيسبوك مع مختلف وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى مثل تويتر والانستجرام وكذلك اليوتيوب فيما عدا بعض الخطوات البسيطة لكي تضمن تحقيق أفضل النتائج المتعلقة بالربح فيما بعد

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *