للاستمتاع بتجربة تسوق متميزة.. تعرف على مميزات الشراء من ماكس فاشون خلال البلاك فرايدي

للاستمتاع بتجربة تسوق متميزة.. تعرف على مميزات الشراء من ماكس فاشون خلال البلاك فرايدي

التسوق عن طريق الانترنت أصبح بمثابة حلاً لأغلب المشاكل التي تواجه الأسرة في الشرق الأوسط، حيث يعد بمثابة السيارة الخاصة التى تتجول بها في كل مكان وتقتني كل ما تحتاجه بأسلوب سهل ومريح، كما ساهم التسوق أون لاين في توفير الكثير من الأموال التي تضيع بسبب المواصلات، بالإضافة إلى توفير الجهد المبذول في التنقل من مكان لآخر بحثًا عن المنتجات، فضلاً عن إمكانية مقارنة الأسعار في أكثر من متجر بسهولة.

ويعد متجر ماكس فاشون الالكتروني أحد أهم متاجر التسوق أون لاين، حيث تمكن المتجر منذ تأسيسه في عام 2004  من جذب عشاق ومحبي الأزياء المبتكرة وأحدث صيحات الموضة العالمية في الشرق الأوسط، لاقتناء كافة منتجاتهم من خلال الموقع، مع الحصول على تخفيضات وعروض هائلة من خلال كود خصم ماكس وكوبون ماكس فاشون الذي يقدم خصم بنسبة 15% على المنتجات، والاستمتاع بتجربة تسوق رائعة.

ويوفر المتجر الالكتروني مجموعة واسعة من الملابس والأزياء التابعة لأشهر العلامات التجارية في العالم، كما يمتلك متجر ماكس أكثر من 360 فرعًا في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لتلبية احتياجات عملائها في كل مكان، بالإضافة إلى أن الموقع يوفر أكثر من 700 منتج خاص بالأدوات المنزلية واكسسوارات الحمام والمطبخ وغرف السفرة والمفروشات والوسائد والستائر الأنيقة.

طالع ايضا كوبون نون الإمارات والسعودية لتوفير المال عند التسوق من الانترنت

مميزات الشراء من ماكس

يقدم متجر ماكس الالكتروني العديد من المميزات التي تجعلك تستمتع بتجربة تسوق مميزة ورائعة، حيث يوفر الموقع تشكيلة من الملابس التي تشمل “الأفرولات- البلوزات- التنانير- السراويل- الفساتين- اللانجري- المعاطف الجواكت- الملابس رياضية وملابس السباحة وغيرها”، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأحذية وحقائب اليد والسفر والظهر، وتشكيلة الاكسسوارات والمجوهرات، والأدوات المنزلية.

مميزات إضافية من ماكس فاشون

*اشترِ بطاقات الهدايا واستخدمها أونلاين بكل سهولة

*استمتع بإرجاع فوري للمنتجات مع ميزة “حسابي”

*تسوق وادفع بكل سهولة وأمان في خطوات بسيطة من خلال PayPal

* إمكانية الدفع نقدًا عند الاستلام

* احصل على منتجاتك بسهولة خلال 2-4 أيام عمل

* إمكانية استرجاع المنتجات أو إلغاء الطلب أونلاين

* تمتع بتجربة تسوّق مليئة بالمكافآت من خلال “انفق شكرنز” للحصول على خصم فوري مقابل كل عملية شراء على الموقع

* تسوق أينما كنت عبر تطبيق ماكس على آيفون وأندرويد

*إمكانية الدفع بالبطاقات الدولية “فيزا – ماستركارد”

*إتاحة آلية البحث الذكية على المنتجات

تخفيضات ماكس فاشون في البلاك فرايدي

ومع اقتراب يوم الجمعة البيضاء الذي يحل علينا في نهاية نوفمبر الجاري، والذي يعتبر بمثابة فرصة كبيرة لكل عشاق ومحبي التسوق أون لاين للحصول على أفضل العروض والتخفيضات التي تقدمها المتاجر الالكترونية والتقليدية، بدأ متجر ماكس فاشون الالكتروني في الاعلان عن كوبونات الخصم والتخفيضات الهائلة على أحدث موديلات الملابس سواء للرجال أو النساء أو الأولاد والبنات.

ويوفر متجر ماكس فاشون كوبونات وأكواد الخصم خلال أيام الجمعة البيضاء على أغلب المنتجات التي يعرضها والتي تشمل البدل، والبناطيل الجينز، السترات، القمصان، المعاطف، البليزرات،  التنانير، السراويل، الأحذية وحقائب اليد والاكسسوارات، خاصة في حالة الدخول على ماكس فاشون من خلال موقع عربي كوبون والذي يقوم بتجميع المتاجر الالكترونية وتقديم كوبونات خصم إضافية تصل إلى 15% على المنتجات المعروضة.

ويقوم الموقع بطرح كوبونات خصم على مجموعة كبيرة من الموديلات والتصميمات خلال أيام الـ Black Friday لجذب أكبر عدد من العملاء محبي الماركات العالمية التي يعرضها ماكس فاشون والحصول على منتجاتهم بأفضل الأسعار.

طالع ايضا كيف تساعد المكملات الغدائية على تنقية الجسم

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

أسرار هامة تقدمها لك شبكة عرب كليكس للتسويق الناجح عبر الفيسبوك

الثلاثاء ديسمبر 3 , 2019
بالطبع لم تسعنا السطور التالية في وصف نجاح وانتشار تطبيق الفيس بوك ومدى أهميته ودوره الفعال في حياة الكثيرين، حيث استطاع ذلك التطبيق المذهل تغيير كثير من المفاهيم المجتمعية السائدة المتعلقة بالتواصل ومشاركة أدق تفاصيل الحياة بل والمفاهيم المتعلقة بالتسويق. حيث أصبح الأداة الأكثر فاعلية للدعاية والإعلان عن كثير من […]