كيفية استعادة الملفات المحذوفة

استعادة الملفات المحذوفة

من المؤكد انه صادفك يوما حذف ملف او برنامج اما بعلمك او عن طريق الخطأ وأردت استعادته بشدة ، هنا يأتى دور برامج استعادة الملفات المحذوفة ، مهمة هذه البرامج هى العمل على استعادة اى نوع من انواع الملفات التى قمت بحذفها عن طريق الخطأ ولكن يدور فى ذهنك سؤال مهم ما هو افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة.

ما هى خاصية استعادة الملفات ؟

هى عملية تعتبر كعملية انقاذ ضرورية لملفاتك الهامة والتى لم تعد تستطيع الوصول اليها او قمت بحذفها عن طريق الخطأ او انها تلفت بشكل او بأخر ، يتطلب استعادة الملفات برامج قوية لديها القدرة على استعادة كل انواع الملفات المحذوفة .

ماهو افضل برنامج لاستعادة الملفات ؟

هناك الكثير من برامج استعادة الملفات مما يصعب عليك الاختيار بينهم ولكن لابد وان نصل الى نتيجة افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة ، ويمكنك المقارنة بين البرامج لمعرفة من الافضل بينهم .

افضل برنامج لاستعادة الملفات يجب ان يقوم باستعادة الملفات من اى قرص صلب او فلاش ميمورى او وحدة تخزين الكاميرات بإختصر يجب على البرنامج ان يستطيع استعادة الملف من اى وحدة تخزين اى كان نوعها.

لابد من توفر نسخة مجانية او تجريبية ليستطيع المستخدم تجربته والحكم عليه من خلال تجربة عملية استرجاع الملفات المحذوفة .

يجب على البرنامج ان يقوم باستعادة الملفات المحذوفة بأسمائها الاصلية ، لانه هناك بعض البرامج تقوم باستعادة الملف ولكن يقوم بتغيير اسمها مما يصعب عليك معرفة الملف المراد استعادته تحديداً فيأخذ الكثير من الوقت للبحث.

افضل برامج استعادة الملفات فى 2019

برنامج  EaseUS Data Recovery Wizard: يعد البرنامج هو الاعلى من فئة برامج استعادة الملفات حتى ان كان بعد الفورمات ، فقليل من البرامج التى تستطيع استعادة الملفات بعد الفورمات ولكن هذا البرنامج يتميز بقوته ، يستطيع استعادة اى نوع من انواع الملفات بأى امتداد.يتميز البرنامج بسرعته الفائقة فى البحث والاستعادة فى وقت قصير

يتوفر من البرنامج نسخة مجانية تستطيع من خلالها استعادة ما يقارب من 1 جيجا من الملفات المحذوفة مجانا ، على الرغم من انه مجاني الا انه يعد اقوى برنامج لاستعادة الملفات

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

شبشب وعروسة.. أغرب طلبات ركاب الدرجة الأولى

الأثنين أكتوبر 21 , 2019
قطاع الطيران والعاملين به دوما ما يواجهون طلبات غريبة وأكثر غرابة من الركاب، وخاصة ركاب الدرجة الأولى، فعند حجز رحلات طيران رخيصة يلتزم المسافرون بالقواعد على عكس مسافرو الدرجة الأولى. وتعتبر طلبات ركاب الدرجة الأولى مضحكة وبعضها كان غريبًا وغير معقول، بداية من طلب مقاعد في قمرة القيادة وصولًا لطلبات […]