أسباب تدفعك لاستخدام موقع الموفر أثناء التسوق

لقد اصبحنا نعيش في عالم مليئ بالحركة وسرعة التطور٬ قبل 10 سنوات لم تكن التجارة في المنطقة العربية تحظى بكثير من الزبائن لكن اليوم فنحن نعيش ثورة حقيقية في هذا المجال خاصة في بعض البلدان العربية في صورة الإمارات العربية المتحدة٬ المملكة العربية السعودية٬ ومصر.

حيث عرفت هذه الدول قفزة نوعية في مجال التجارة الالكترونية حيث قدر حجمها في سنة 2018 في الدول سابقة الذكر باكثر من 500 مليون.

متاجر عربية رائدة 

نعم… عرفت الساحة العربية بروز العديد من المتاجر الكبيرة مثل متجر سوق دوت كوم الإماراتي الذي يمتلك فروع ايضا في كل من المملكة العربية السعودية ومصر٬ وتم مؤخرا الاستحواذ عليه من قبل عملاق التجارة الإلكترونية آمازون في صفقة قياسية بلغت 1 مليار دولار .

بالإضافة الى سوق هناك متجر نون وهو متواجد في نفس الدول السابقة وهو المنافس رقم واحد لسوق بالإضافة الى ذلك ظهرت متاجر متخصصة مثل متجر وجوه ومتجر سيفي.

بالفعل التسوق من خلال هذه المتاجر شيء ممتع حيث أصبحت لست بحاجة إلى التنقل الى الأسواق بل يكفيك هاتف ذكي لشراء كل مستلزماتك لكن السؤال الذي نطرحه٬ هل جرب التسوق من خلال موقع الموفر ؟ 

ما الغرض من موقع الموفر 

موقع الموفر هو موقع عربي يوفر لك امكانية  للحصول على أحدث الكوبونات والعروض من أكثر من 70 متجر عربي ويشمل المتاجر التي ذكرنا في بداية هذه التدوينة .

حيث يعطيك كوبونات وقسائم خصم حصرية لن تجدها في اي موقع اخر .

وهذه أهم مزايا التسوق من خلال موقع الموفر : 

  • الحصول على مال إضافي : فمع كل خصم تحصل عليه ستوفر الكثير من المال خاصة ان كنت محظوظ وحصلت على خصم كبير٬ فبعض الخصومات قد تصل إلى 90 بالمئة.
  • الحصول على توصيل مجاني : الكثير من الخصومات و قسائم التخفيض توفر لك توصيل مجاني لسلعتك او منتجك
  • الحصول على الكوبونات في الوقت المناسب حيث يعطيك الموفر تنبيهات من خلال تطبيقه وهو اول موقع خصومات يوفر تطبيق 5 نجوم بخصائص رائعة وهو متاح لأصحاب هواتف الاندرويد او الايفون وهذه صورة للتطبيق من متجر جوجل بلاي : 

ومن يرغب بتحميل التطبيق من هنا : 

  1. من على متجر جوجل بلاي : اضغط على الرابط
  2. من على متجر اب ستور : اضغط على الرابط
  • توفير الوقت : تصور أنك تريد البحث في 70 متجر !!! امر متعب جدا لكن لما تكون منصفة ومرتبة في تطبيق واحد شامل فهذا الامر يبدو رائع. فموقع الموفر او تطبيقه يوفر كل المتاجر في مكان واحد٬ ويضمن الوصول الى احسن المتاجر والعروض فمثلا يوفر وبشكل دائم اكثر من 5 اكواد متعلقة بـ كود خصم نون ٬ بالاضافة الى تخفيضات سوق وجوميا وامازون وبقية المتاجر.

 

  • تعلم اساليب التسوق

ان التسوق باستخدام الكوبونات سيعلمك بالتأكيد كيفية التسوق بذكاء ومتى يبدأ موسم التخفيضات ومتى ينتهي٬ فتعلمك لأبجديات التسوق سيجعلك تستفيد من مبالغ هامة في كل عام.

 

 

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

كيفية استعادة الملفات المحذوفة

السبت أكتوبر 12 , 2019
من المؤكد انه صادفك يوما حذف ملف او برنامج اما بعلمك او عن طريق الخطأ وأردت استعادته بشدة ، هنا يأتى دور برامج استعادة الملفات المحذوفة ، مهمة هذه البرامج هى العمل على استعادة اى نوع من انواع الملفات التى قمت بحذفها عن طريق الخطأ ولكن يدور فى ذهنك سؤال […]
استعادة الملفات المحذوفة

You May Like