هل إختبر الوقت صدق البداية المُبهرة لشركة  فورتيسيو Fortissio للإستثمار والتداول

البدايات ليست دائماً صادقة وأن الإنطباعات الأولى لا يجب أن تدوم

إتخذها قاعدة فى كل شئ أن البدايات ليست دائماً صادقة وأن الإنطباعات الأولى لا يجب أن تدوم دائمأً لأنه فى البدايات تظهر فقط الإيجابيات وإن كانت تلك الإيجابيات ليست حقيقة هنالك البعض من الذين يدعون وجود إيجابيات مُعينة ليست فى الحقيقة فيهم وأيضاً هنالك البعض من الذين يعرفون جيداً كيفية إخفاء السلبيات التى قد تكون مُدمرة للغاية لكل شئ، لا تُسيئ فهمى أرجوك فأنا لا أتحدث عن العلاقات الشخصية ولكننى أتحدث عن العلاقات المالية والإقتصادية خصوصاُ تلك التى تُدار عبر شبكات الإنترنت، فكل وسيط للتداول عبر شبكات الإنترنت دائماً يهتم بالبدايات والإيجابيات التى يدعى وجودها ولكن فى الحقيقة تلك الإيجابيات لا تمُت للشركة بأى صلة، ولا يجب أن تستهين بالشركات الوسيطة لأن دورها كبير جداً فى العلاقة بينك كمُستثمر وبين الأرباح التى ترجو وتسعى إلى تحقيقها كهدف أعظم وأكبر، لذلك إن العنصر الرئيسى الذى يختبر صدق بدايات الشركات الوسيطة هو عنصر الوقت بعد أن تختفى البدايات.

إجابة على السؤال المطروح بالطبع إختبر الوقت صدق البداية المُبهرة لشركة Fortissio للإستثمار والتداول

حيث أن بداية شركة الإستثمار Fortissio كانت من أكثر بدايات شركات الإستثمار والتداول إبهار على الإطلاق حيث أن شركة الإستثمار Fortissio قدمت الكثير من العروض والخدمات فى البداية والتى إنتقدها النُقاد مثل إمكانية الإستثمار فى شركة الإستثمار Fortissio  عن طريق فتح حسابات تجريبية فى حين تحمل شركة الإستثمار  Fortissio لأى خسائر قد يتعرض لها المُستثمر الممتلك لحساب تجريبى فى خمس عمليات إستثمارية، وقد ظن البعض إن هذه الميزة لن تستمر مع الوقت وإنها مُجرد فرقعة إعلانية وتسويقية ولكن كذب إدعاء كُل النقاد وحتى بعد نجاح شركة الإستثمار فورتيسيو ودخول جميع المُستثمرين فيه ظلت هذه الميزة موجودة فى الشركة وذلك لأن هدف شركة الإستثمار Fortissio هو تدريب المُستثمرين على إستثمار أفضل وأنجح وبدون أى خسائر من أجل بناء قاعدة إستثمارية عالية الخبرة والربح، وبالطبع إلى جانب أن شركة فورتيسيو للتداول تُقدم أدوات مالية وإستثمارية عالية الجودة وتُقدم أيضاً فيديوهات تشرح كيفية التعامل مع مثل هذه الادوات .

الخلاصة :

هناك بعض البدايات القوية التي تجبرك على التفاؤل بها، بل والرغبة الشديدة في أن تكون جزء منها. هذا بسبب أنك ترى كل الدلائل التي تقول أن هذا الأمر سوف يصبح ناجح بشكل لا يصدق. في الوقع، هناك الكثير من البدايات التي تحدث في عالمنا اليوم، ولكن القليل بل والقليل جداً هو من تكون بدايته قوية بشكل مُلفت! فلنتعرف على أحدى أهم البدايات في عالم الفوركس والتي قامت بها شركة Fortissio  للتداول الالكتروني.

 من هي شركة فورتيسيو  Fortisso للتداول

فورتيسيو هي شركة تداول عالمية نشأت في اليونان، حيث قام مجموعة من خبراء التداول العالميين في التفكير في إنشاء شركة تداول جديدة تقدم مستوى جديد من الخدمات للعملاء منذ وقت طويل، وأخيراً تحقق هدفهم الذي خططوا له كثيراً على أرض الوقع مع بداية سنة 2017، حيث تم إفتتاح الشركة بالفعل، التي لم تحتاج سوى أشهر قليلة جداً لكي تنشتر وتجذب العملاء من كافة أنحاء العالم. هذا الأنتشار والنجاح الملحوظ الذي تحقق في وقت قياسي لم يكن وليد الصدفة وأنما كانت نتيجة طبيعة للخبرات التي وضعت في هذه الشركة على يد مؤسسيها، ولهذا نحن نرى أن العملاء الذين قرروا أن تكون إنطلاقتهم في نفس وقت تأسيس الشركة هم أكثير الرابحين.

ماذا تقدم شركة فورتيسيو Fortissio

إذا دعونا نتحدث بشكل عملي، ماذا تقدم شركة Fortissio للعملاء لكي يفضولها على شركات التداول الأخرى؟ بالطبع هناك تشابه كبير جداً في الخدمات التي تقدمها شركات التداول الموثوقة جميعها، ولكن دائماً ما يكون الفارق هو من هم مقدمي الخدمات وبالتالي جودة تلك الخدمات.

 منصات خيالية :

حرص مؤسسي شركة فورتيسيو Fortissio على أن يكون لديهم أقوى منصات موجودة في الوقت الحالي في العالم وفي نفس الوقت تكون سهلة الإستخدام على أي متداول، فضلأً عن إمكانية تحميل المنصات على الهواتف النقاله وأجهزة التابلت وغيرها. فمنصات الشركة توفر التميز في أسواق التداول والسهولة والراحة في الإستخدام ونحن نرى أنهم أهم عاملين.

خبراء الدعم الفني :

يجب عليك أن تقوم بالتواصل مع خبراء الدعم الفني في شركة فورتيسيو Fortissio لكي تدرك مدى الخبرة التي يتمتع بها هذا الفريق سواء في المعرفة الجيدة عن التداول والأسواق، أو خبراتهم الكبيرة في التعاملات المالية المختلفة والتي تكون معقدة في بعض الأحيان، أو الخبرات التقنيه الأخرى. فهم في الواقع فريق متكامل قادر على حل كل المشكلات بسرعة شديدة وبكفائة عالية، نحن لا نتوقع أنك سوف تجدها في أي مكان آخر.

وضع قانوني سليم :

مما لا شك فيه أن الوضع القانوني السليم للشركة هو أمر لا يمكن التهوان فيه من قبل المتداول، وبالطبع شركة Fortissio مؤسسة على يد مجموعة من الأشخاص المرموقة في مجال التداول الذين يسلكون الأطار القانوني السليم. أن شركة Fortissio مسجلة كشركة تداول مرخصة في اليونان، حيث يمكنك الأطلاع على كافة الأوراق الخاصة بالشركة بنفسك للتأكد من سلامة الموقف القانوني والذي بالطبع سوف يجعلك مطمئن لهذه الشركة.

 التنوع في كل شىء :

نظراً لأن مؤسسي الشركة أرادوا أن تكون بداية الشركة قوية في مجال التداول، قاموا بتوفير خيارات متعددة للمتداولين في كل شىء سواء في العملات والسلع التي يقوموا بالتداول فيها، أو أدوات التداول، أو طرق الدفع. فهذا بالطبع يرضي توقعات جميع العملاء.

Fortissio إذا كنت تفكر في الإستثمار في التداول، لا تنتظر كثيراً وأحرص على أن تكون إنطلاقتك مع إنطلاقة

 

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

أسباب نجاح كازينو 888 في عالم القمار اون لاين

السبت سبتمبر 14 , 2019
يعد عالم المقامرة عبر الإنترنت عالمًا تنافسيًا للغاية، ولا تدوم العديد من الشركات ومواقع الكازينو اون لاين أكثر من بضع سنوات،  ويعد كازينو 888 أحد أشهر الكازينوهات اون لاين والموجود في السوق منذ عام 1997 وبنى بنجاح وعلامة تجارية كبيرة ومعروفة لدرجة أنه يحد عمالقة الصناعات الأخرى. نبذة عن كازينو […]