احتفالات الشيخ سعود بن صقر القاسمي وأبرز الأنشطة المشارك فيها سموه

احتفالات الشيخ سعود بن صقر القاسمي وأبرز الأنشطة المشارك فيها سموه

يعتبر الشيخ سعود بن صقر القاسمي من الشخصيات المتميزة في إمارة رأس الخيمة، وهو عضو المجلس الأعلى للاتحاد حكام إمارة رأس الخيمة، ونشأ وتعلم في مدارسها، لذلك يحاول دائما في النهوض بها من أجل أن تبقى مثل الكثير من الدول العالمية في جميع المجالات والأنشطة المختلفة.

احتفالات الشيخ سعود بن صقر القاسمي

يحاول الشيخ سعود بن صقر القاسمي أن ينهض بإمارة رأس الخيمة من الوقت للآخر من خلال المشاركات الفعالة والاحتفالات التي شارك ويقوم بها من الوقت للآخر، وذلك من أجل الدفع الدفع بالتقدم بسرعة كبيرة من خلال التنمية المستدامة في القطاعات الحيوية.

كما أن الاستقرار الكبير الذي تشهده الإمارات جعلها تنعم بالاستقرار والمستقبل الواعد والكثير من الزيارات المختلفة من قبل السياح من كافة أنحاء العالم لحضور الاحتفالات الكبير التي يقوم بتنظيمها الشيخ سعود بن صقر القاسمي، كما أنها لها مستقبل مشرق للأجيال الواعدة.

مبادرات إمارة رأس الخيمة

اعتمد الشيخ سعود حاكم رأس الخيمة الشارة التعريفية لشرطة رأس الخيمة، وذلك من أجل تعزيز الأمن والأمان في الإمارة، وهذا الاحتفال ضمن المبادرات الابتكارية والممارسات الرياضية الخاصة بها، وهي من أبرز الصفقات الضبطية القضائية لرجال الشرطة،وسرعة استجابتهم خصوصا في الحوادث المفاجئة وسيطرة رجال الشرطة على كل ما يحدث بسهولة.

الاهتمام بالسعادة العامة للإنسان الهدف الحقيقي لسعود بن صقر، ويحاول أن يرعى المواطنين بشكل كبير ولذلك افتتح مجموعة من المشاريع المتميزة في خورفكان  وذلك لبناء الدولة الحديثة والتطور والتنافس ما بين الدول المختلفة، من خلال توفير أرقى الخدمات وأفضلها على الإطلاق للمواطنين في رأس الخيمة، وتضاف هذه المشاريع للإنجازات الخاصة بالدولة.

كما شهد الكثير من الاحتفالات في عام 2019 ومن بنيهم الاحتفال بالعرس الجماعي الذي أقيم على نفقة جوعان مبارك فاضل المزروعي في صالة البيت متوحد في منطقة “أذن” التي تتواجد في رأس الخيمة، وكان يوجد به حوالي 84 عريس من أبناء الإمارات، كما صافح السمو الحاكم لرأس الخيمة العرسان بشكل مميز ليبارك لهم وتمنى لهم حياة زوجية سعيدة.

الاحتفالات الترفيهية برأس الخيمة

شهد الشيخ سعود بن صقر ولي عهد رأس الخيمة احتفال ترفيهي مميز لفعاليات الأولمبياد الذي تقوم الدولة باستضافة بشكل مميز، بحضور الكثير من الشخصيات المهمة، وأشاد سموه بالأمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات الألعاب العالمية للأولمبياد في عام 2019.

وتعتبر الأولمبياد إنجاز كبير للدولة ويضاف بشكل كبير إلى السجل الخاص بالإنجازات في إمارة رأس الخيمة، وذلك يكون ضمن الألعاب والفعاليات المتميزة في الإمارات في الكثير من المجالات، وسوف يتم إضافة هذه الفعاليات في السجل الخاص بالإنجازات وتعزيز القيم الإنسانية وبث روح الحب والأمل والتسامح بين الشعوب.

كما أن الشيخ سعود الأكثر نشاطا في الإمارات يقوم بالكثير من الأشياء المميزة التي تساعدك في الحصول على على افضل خدمة وأفضل تعامل والرقي في الوصول بها إلى أعلى المراكز والمنافسة مع الكثير الآخرين الذين لديهم رؤية في تحسين الوضع الاجتماعي والاقتصادي.

وأشاد من قبل شعلة الأمل التي تستضيفها الدولة سواء في المجالات المتنوعة الرياضية أو الاجتماعية أو الألعاب المختلفة الترفيهية التي تبث روح الحب والتسامح في الإمارة والتلاحم القوي بين رأس الخيمة وشعوبها والشعوب الأخرى من الدول المختلفة التي تحضر الفعاليات.

فعاليات السياحة في رأس الخيمة

أشاد الشيخ سعود بن صقر القاسمي بالجهود القيمة التي تقوم بها الإمارة وخصوصا في ظل وجود الأمن والأمان بدى الكثير من المواطنين والأشخاص المقيمين في الغماراة من مختلفة دول العالم، وذلك لا يكفي فالنجاح مستمر فيها وسوف يصل إلى أقصى معدلات الأمان والأمن خصوصا في ظل وجود الفعاليات المختلفة التي تستضيفها الإمارة.

تعتبر السياحة هي أساس اقتصاد إمارة رأس الخيمة، وذلك لوجود الكثير من المناطق الفعالة في الإمارة والتي يقوم الشيخ سعود بتطويرها دائما من الوقت للآخر، والفعاليات السياحية التي يقوم بها في ظل التطورات التي يقوم بها الشيخ سعود في الأماكن السياحية الخلابة والممتعة والتي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم لمشاهدة الطبيعة الخلابة في إمارة رأس الخيمة.

فيمكن القيام بالكثير من الأنشطة الترفيهية داخل الإمارات ولذلك تجذب أكبر عدد من السياح بطريقة مميزة لممارسة الأنشطة الاجتماعية والألعاب والترفيه باختلاف أنواعه، كما يوجد الكثير من الفنادق والمحلات والمطاعم التي تقدم أشهى أنواع الأطعمة.

كما يوجد عدد كبير من الحدائق الترفيهية والملاهي المائية والمنتزهات التي تفيد العائلات باختلاف أنواعهم، كما يوجد مجموعة من الفنادق التي تقدم الأطعمة والخدمات 5 نجوم، كما يوجد الكثير من الوسائل المتميزة التي لها دور كبير في جذب عدد كبير من الأشخاص من كافة أنحاء العالم.

كما يهتم الشيخ سعود بهذا القطاع القوي الذي يعتبر استثمار كبير وله فائدة كبرى للاقتصاد في إمارة رأس الخيمة العريقة والتي سوف يكون لها مستقبل كبير في دولة الإمارات العربية.

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

كيف تبحث عن شقق للبيع في تركيا

الجمعة أغسطس 30 , 2019
ان عملية شراء شقة في تركيا ليس بالامر السهل فهناك أكثر من 10 مليون عقار متاح للبيع وهو عدد ضخم جدا ومؤشر قوي على حجم سوق العقارات في تركيا الذي عرف تطورا مذهلا في السنوات الأخيرة. حيث أصبحت تركيا من أكبر اسواق العقار في العالم٬ وبالتالي فالبحث عن شقق للبيع […]

You May Like