“أديداس ونايك ولاكوست”.. تعرف على أشهر البرندات الرياضية في العالم

تعتبر الملابس الرياضية من أهم وأبرز الماركات العالمية التي تلقى إقبالاً واسعًا من محبيها في جميع أنحاء العالم، حيث يعتبرونها ثقافة وأسلوب حياة بالنسبة لهم وليست مجرد موضة عابرة لفترة من الزمن، وهو ما أدركه فعليًا أصحاب الماركات الرياضية العالمية، مما دفعهم إلى التوجه نحو تصنيع ملابس رياضية مبتكرة تساعد أصحاب هذه الرياضة على اللعب بشكل أفضل ودون بذل مجهود، كما تمكن محبي هذه الألعاب من اقتناء الملابس الرياضية بتصميماتها المختلفة.

ومع توجه العالم المتزايد نحو استخدام الملابس والأحذية الرياضية بتصميماتها المبتكرة الأنيقة، جمعنا لكم في هذا المقال أبرز الماركات الرياضية العالمية للتعرف عليها واقتناء ما يناسبك منها:

لاكوست

تعد الماركة الفرنسية الشهيرة لاكوست والتي أسسها لاعب التنس الشهير “رينه لاكوست”  الملقب بـ”التمساح” عام 1993، من أبرز الماركات الرياضية في العالم، حيث أحدثت هذه الماركة طفرة فى الملابس والأحذية الرياضية التى يرتديها محبي الرياضات المختلفة بشكل يومي.

وقدم “رينيه لاكوست” للعالم تصميمات مبتكرة وعصرية من خلال قمصان البولو الشهيرة، والتى قام بقص أكمامها ليقدم لتتماشى مع الأنشطة الرياضية والتي يأتي في مقدمتها تيشرت بولو بدون أكمام.

وتتميز الماركة الفرنسية بأزيائها الرياضية المعروفة لدى عملائها، حيث تقدم مجموعة كبيرة ومتميزة من مختلف الأزياء للأطفال والنساء والرجال، فضلاً عن الأحذية الرياضية بألوانها الجذابة التى تتمتع بالجمال مع المرونة والعملية.

وتنوعت منتجات لاكوست للسيدات ما بين التيشرتات البولو المعروفة، والفساتين والتنانير القصيرة والمبهجة، كما استخدمت الألوان الهادئة التي تناسب أصحاب الألعاب الرياضية وجمهورها العريض، وأيضًا الملائمة لطقس الصيف الحار.

ولم تقتصر لاكوست على تقديم الملابس والأحذية الرياضية فقط، بل قامت الشركة أيضًا بتصميم شنط جلدية ذات خامات عالية الجودة تجمع بين الأناقة وجودتها ومواكبتها لأحدث صيحات الموضة العالمية، بالإضافة إلى باقة الاكسسوارات الرائعة التي تقدمها، وعطور لاكوست الساحرة والخلابة التى يصعب مقاومتها للرجال أو السيدات.

وتساعد لاكوست عملائها في الحصول على منتجاتها دون بذل مجهود أو ضياع للوقت لذا أطلق الشركة الفرنسية بوابة المتجر الإلكترونى الخاص بها للتسوق من منتجات لاكوست في جميع أنحاء العالم، كما أتاحت لعملائها إمكانية التسوق من متاجر الأزياء الحديثة التي تقدمها “أونلاين”، واختيار ما يرغبون في الحصول عليه دون عناء.

أديداس

تعد شركة أديداس العالمية من أشهر الماركات الرياضية في العالم إن لم تكن أشهرها على الإطلاق، وهي الشركة التي أسسها الألماني أدولف داسلر في عام 1947، وقدم من خلالها أبرز التشكيلات الرياضية المتميزة من الأحذية والتيشرتات والقمصان والجواكت الرياضية.

وتشتهر أديداس بأحذيتها المثالية، حيث تستخدم أرقى وأفخم أنواع الجلود في تصنيع أحذيتها الرياضية التي تتميز بالجودة والمرونة والعملية، خاصة أن الشركة تستخدم جلد الكنغر للحصول على أحذية مريحة وتصلح للمسافات الطويلة والركض المستمر.

نايك

هي الماركة الأمريكية الشهيرة والتي تعتبر هي الأكثر منافسة لشركة أديداس في مجال المنتجات الرياضية، حيث تعتبر من أفضل وأشهر ماركات الملابس الرياضية والأحذية على مستوى العالم، والتي تأسست على يد كلاً من بيل بورمان وفيل نايت عام 1964.

وتتميز نايك بتصميماتها الراقية والعصرية ذات الجودة والخامات العالية التي تناسب جميع أنواع الرياضات، كما تتسم بالخفة والراحة والتحمل،  لذا يرتديها أغلب مشاهير كرة القدم تحديدًا والرياضات العالمية بشكل عام، وهو ماجعلها تحظى بجماهيرية عريضة على مستوى العالم.

وتتنوع منتجات الشركة الأمريكية بين الملابس والأحذية والأدوات الرياضية، التي تتسم بإدخال التكنولوجيا الحديثة في تصميمها مما يضع المزيد من المزايا في منتجاتها المبتكرة.

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

كوبون نون الإمارات والسعودية لتوفير المال عند التسوق من الانترنت

الثلاثاء أغسطس 13 , 2019
جميع العملاء على مستوى العالم العربي يعشوقون التسوق عبر الانترنت وشراء منتجاتهم الذين يفضلونها لذلك سوف نقدم لكم جميعا جميع المعلومات حول كوبون نون الإمارات والسعودية وعن كيفية استخدامها لتوفير المال عند التسويق من هذا المتجر الالكتروني، حيث يعد متجر نون من بين أفضل وأحسن المتاجر الإلكترونية التي ذاع صيتها […]