سياحة

أشياء هامة يجب شرائها قبل أن تبدأ رياضة التزلج علي اللوح ( سكيتنج(

سواء كنت تقوم برحلة تزلج أو فقط في مهمة طوال اليوم، فإن امتلاك أدوات التزلجأو ملابس سكيتنج أو أحذية التزلج علي اللوح أمر مهم. لن تكفيك الجيوب كبيرة الحجم، لذا قد تحزم حقيبة أيضًا. سنوضح لك ما هي 10 أشياء هامة يجب شرائها قبل أن تبدأ رياضة التزلج علي اللوح وكذا أساسيات يجب على الجميع وضعها في حقيبة التزلج الخاصة بهموسبب أهميتها مثل اكسسوارات الحماية.

جوارب
جوارب

1.الجوارب

نعم قد يبدو الأمر مريبا أني ذكرت الجوارب في هذه القائمة، لكن صدقني الجوارب الجيدة من الماركات العالمية المعروفة المخصصة للرياضة تساعد الرجل للثبات أكثر داخل الحذاء وتمنع أي نوع من الإصابات التي لا يحمد عقباها،كما تمنحك أقصى قدر من الراحة والكفاءة أثناء ممارسة رياضة التزلج لفترات طويلة.

حقيبة الظهر
حقيبة الظهر

يمكنك طلب جواربك الآن من هذا الرابط.

 2.حقيبة الظهر

ستكون حقيبة الظهر SB RPM من شركة نايك مهمة لك كثيرا إذا قررت ممارسة رياضة التزلج، ستساعدك الحقيبة على حمل ملابسك ومعداتك الخاصة،خصوصا ذا كانت واسعة ومتعددة الجيوب،يفضل اختيار حقيبة ذو نوعية جيدة ومقاومة للماء لمرافقتك في رحلاتك لممارسة رياضة التزلج.

يمكنك طلب واحدة الآن من هذا الرابط.

قارورة المياه
قارورة المياه
  1. قارورة الماء

هذا واضح جدًا، لكن احرص على البقاء رطبًا أثناء التزلج من خلال وضع زجاجة ماء في حقيبتك. يمكن أن يساعد وجود زجاجة محكمة الغلق قابلة لإعادة الاستخدام في تقليل النفايات وسيبقي الماء الخاص بك باردًا لفترة أطول. لذا اشرب.

قطع غيار لوحة تزلج اضافية
قطع غيار لوحة تزلج اضافية

4.قطع غيار لوحة تزلج إضافية

من الجيد دائمًا أن يكون لديك بعض قطع غيار لوحة تزلج في حقيبتك. احصل على جيب مخصص للمحامل الإضافية،والأجهزة،والحاملات، ومنصات امتصاص الصدمات والعجلات وما إلى ذلك.

 لست بحاجة إلى شراء مجموعة من قطع الغيار الجديدة، ولكن عندما تحصل على بعض الأشياء الجديدة، فقط احفظ أفضل الأشياء القديمة واحتفظ بها في حقيبتك. في يوم من الأيام ستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك عندما تحتاج أنت أو أحد أصدقائك شيئًا لمواصلة التزلج. 

سكين متعدد الاستخدامات
سكين متعدد الاستخدامات

5.سكين متعدد الاستخدامات

يمكن أن يكون السكين متعدد الاستخدامات أو قاطع الصندوق مفيدًا لعدد غير قليل من السيناريوهات، مثل إمساك سطح جديد في الحديقة أو قطع أربطة الأحذية القديمة. فقط تأكد من إغلاقه عند الانتهاء منه.

سكين متعدد الاستخدامات
سكين متعدد الاستخدامات
  1. أربطة حذاء إضافية

احتفظ برباطين إضافيين في حقيبتك لأن الأربطة ستنقطع في النهاية، ففي بعض الأحيان تلتصق ببعض المطبات أثناء تزلجك فتنقطع. 

 لذلك حتى لو كنت تتزلج فقط على أحذية التزلج، احتفظ ببعض الأربطة في حقيبتك فقط في حالة احتياج أحد أصدقائك لها.

سماعات الأذن
سماعات الأذن

7.سماعات الأذن

في بعض الأحيان، إذا كنت تمارس رياضة التزلج بمفردك، فإن الحصول على بعض الموسيقى يمكن أن يدفعك لتجربة خدعة أو مجرد جعل جلستك أكثر متعة.  تعتبر سماعات الأذن اللاسلكية مثالية لذلك، ولكن إذا كانت لديك سماعات أذن سلكية، فما عليك سوى تشغيلها من خلال إدخالها عبر قميصك حتى لا تعلق بذراعيك أثناء التزلج.

شاحن هاتف محمول
شاحن هاتف محمول

8.شاحن هاتف محمول

إذا كنت تقوم بتصوير بعض حيل التزلج الخاصة بك لنشرها علىInstagram من هاتفك فمن الجيد إحضار شاحن محمول لإبقاء بطارية هاتفك في حالة جيدة حتى لا ينقطع قبل الحصول على المقطع.

وجبات الاكل
وجبات الاكل

9.وجبات الأكل الخفيفة

احتفظ ببعض الوجبات الخفيفة في حقيبتك عندما تبدأ في التعب يمكنك الأكل لاسترجاع بعض من الطاقة.

اكسسوارات الحماية
اكسسوارات الحماية

10.إكسسوارات الحماية

أخيرًا، يمكن أن يكون الحصول على بعض الضمادات مثل ضمادة ACE أوbandaidsمفيدًا في حالة سقوطك أنت أو أحد أصدقائك وتحتاج إلى تقديم الإسعافات الأولية. إن الحصول على ضمادة ACE مفيد بالتأكيد إذا قمت بتعديل معصمك أو كاحلك وتحتاج إلى بعض الضغط، أو كنت بحاجة إلى شيء لتثبيت الثلج عليه.

طالع أيضا : تعرف على أغلى زجاجة عطر في العالم أكثر من مليون دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *