كيف يمكنك حجز تذكرة طيران رخيصة

كيف يمكنك حجز تذكرة طيران رخيصة

هل تنوي الذهاب في عطلة لتنسى بها هموم ومشاغل الحياة؟ هل تبحث عن طريقة لحجز تذكرة طيران رخيصة؟ ربما عليك أن تنتظر  لوقت طويل خلال الإطلاع على عشرات المواقع لكي تحجز تذكرة طيران رخيصة لرحلتك المقبلة، ولكن المشكلة القائمة هنا هي صعوبة إيجاد رحلات رخيصة وتلك المشكلة تواجهها عند أي عملية شراء تقوم بها، وفي ذلك الإطار سوف نقدم لكم بعض النقاط التي تساعد في العثور على تذاكر طيران رخيصة عن طريق الإطلاع على مختلف مواقع الحجز، بالإضافة إلى تغيير التواريخ، واختيار الوقت الملائم للشراء.

كيف يمكنك حجز تذكرة طيران رخيصة

يمكنك حجز تذكرة طيران بسعر أرخص من خلال إتباع النصائح التالية:

الشراء في وقت مبكر

ينبغي شراء التذاكر في فترات الذروة، وغالبًا ما ترتفع أسعار تذاكر الطيران في الأسبوعين السابقين قبل الطيران، لذلك في حال كنت ترغب في حجز تذاكر الطيران، عليك أن تقوم بذلك قبل موعدها النهائي بأسابيع، وفي حال كنت ترغب في السفر دوليًا، فسوف يلزمك حجز التذكرة مقدمًا في وقت سابق من فترة ثلاثة أشهر حتى ستة أشهر لكي تحصل على أفضل الصفقات.

سرية عمليات البحث

قد تشعر بالتعجب من ذلك الأمر لكنه أمر واقع، لأن سعر الرحلة يمكن أن يتغير بعد أن تقوم بالبحث لمرات عديدة في متصفح الويب الذي تستخدمه، اعتمادًا على ملفات تقوم بتعريف الإرتباط في المتصفح الخاص بك، حيث تزداد أسعار تذاكر الرحلات الجوية عندما تقوم بالبحث عنها بصورة متكررة، حيث يقوم الموقع بتخويفك لكي تقوم بحجز الرحلة بشكل سريع قبل أن تزداد الأسعار.

لذلك حاول البحث عن رحلات الطيران مع استخدام التصفح المتخفي، لكي تتطلع على أقل الأسعار، حيث يؤدي ذلك الأمر إلى فتح نافذة جديدة للمتصفح ولا يحدث تتبع لمعلوماتك،و لا يتم تضخيم الأسعار خلال البحث.

تحديد أرخص يوم للسفر

توجد الكثير من النظريات حول ضرورة حجز تذكرة طيران خاصةً في يوم الثلاثاء من أجل توفير المال، ولكن لا يوجد ما يثبت ذلك الموضوع، وأفضل خطة لديك هي أن تلقي نظرة سريعة عن أسعار الرحلات لمدة شهر للتعرف على أرخص الأيام لمسارك المحدد.

العثور على أرخص مكان للطيران

عليك تحديد أرخص بلد كبداية للسفر ويعد موقع فلاي إن هو الوجهة المثالية لمعرفة نظرة شاملة حول أرخص وأقل الأماكن تكلفة للطيران، حيث يتم الدخول إلى موقعهم وإدراج مدينة المغادرة، ثم قم بتحديد نطاق التاريخ المناسب للطيران، بعدها سوف تظهر أمامك التكاليف التقريبية عن مئات من الدول في كل أنحاء العالم من خلال نقطة مغادرتك، في حين يمكنك فرز لائحة الوجهات وفقًا للسعر.

البحث في مواقع متعددة

لا ينبغي أن تعتمد على موقع واحد فقط للحصول على تذكرة طيران بسعر مخفض للسفر، بل عليك تنويع مصادرك مثل الإطلاع على المواقع التالية، اكسبيديا، ترافل وسيتي، وموقع أوربيتز، وموقع كاياك، بالإضافة إلى موقع إير فاريواتشدوغ، وموقع يابتا وموقع هيبمونك.

أفضل أيام حجز الطيران

لقد أعلن بعض الخبراء أن أفضل الأيام للحجز هو يوم الجمعة على عكس باقي أيام الأسبوع، لأنه في ذلك اليوم تهبط كل الأسعار، كما أكدت الدراسة  أن القيام بشراء تذاكر السفر قبل ثلاثة أسابيع، من موعد السفر المقرر هو أنسب وقت لكي تحصل على تذكرة طيران بسعر مخفض.

وللحصول على أفضل سعر لرحلات الطيران وعمل حجز طيران بسعر رخيص عليك استخدام موقع فلاي إن الخطوط السعودية، و خطوط مصر للطيران، حيث توفر لعملائها تذاكر السفر بأسعار مناسبة ترضي جميع المستويات، كما تقدم العديد من خدمات الطيران المميزة وتحرص على راحة وأمان العملاء.

طالع ايضا : السياحة الجبلية بالمغرب

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

أشرس أنواع الكلاب في العالم

الأثنين نوفمبر 29 , 2021
أشرس أنواع الكلاب في العالم، تعتبر الكلاب من أكثر الحيوانات ولاءً لأصحابها، لقد وجدنا أن الكثير من الناس في العالم يحبون تربية الكلاب بسبب ولاءهم لأصحابهم إلى أقصى الحدود، ولكن ليست كل أنواع الكلاب جيدة.  هناك مجموعة من الكلاب الأكثر شراسة فعليًا أن تكون حذرة عند مواجهة بعضها البعض، وعند […]
أشرس أنواع الكلاب في العالم