سعر جهاز xbox one x

سعر جهاز xbox one x

تطورت أجهزة  ألعاب الفيديو بشكل كبير، سواء في الدقة العالية وألعاب الواقع الافتراضي، وإمكانية اللعب مع فريق متكامل، ويبدو أن التطور لن يتوقف أَبَدًا، وعند محاولة اختيار جهاز للعب ألعاب الفيديو، يبدو الأمر صَعْبًا للغاية فسيتوجب عليك التدقيق في كافة المواصفات، التي تقدم لك تجربة لعب مريحة، ولتسهيل الأمر عليك إليك أفضل أجهزة ألعاب الفيديو 2020.

أفضل أجهزة ألعاب الفيديو 2020

تتمتع أجهزة ألعاب الفيديو بالعديد من المميزات بجانب الاستمتاع بلعب ألعابك الإلكترونية المفضلة، فيمكن من خلالها مشاهدة اليوتيوب والاستمتاع بتطبيق Netflix، بجانب استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، لكن عليك اختيار جهاز عالي الجودة ومن شركة معروفة في عالم تصنيع أجهزة ألعاب الفيديو، ولا يعني هذا أن يكون مرتفع الثمن للغاية، فيمكنك الشراء عبر الإنترنت والعثور على أسعار مختلفة للجهاز، على سبيل المثال قم بالبحث عن  سعر جهاز xbox one x، واختيار السعر المناسب لك.

بالطبع مع تنوع أجهزة ألعاب الفيديو، ووجود العديد من كبرى الشركات المصنعة لهذه الأجهزة، ستجد صعوبة في اختيار جهاز مناسب لك، ولتسهيل هذا الأمر حدد المميزات التي تريدها عند تشغيل الألعاب، مثل الجودة والدقة، وتشغيل برامج البث، والحجم والأبعاد وغيرها، أما عن أفضل أجهزة ألعاب الفيديو 2020 فهي:

بلايستيشن 4 برو

يدعم جهاز بلايستيشن 4 برو  تشغيل كافة ألعاب الفيديو بدقة 4k، وتستطيع من خلاله تشغيل برامج البث بجودة عالية، نسخة البرو تختلف عن النسخة العادية في دعم شاشات 4k، وسرعة المعالج والشكل، يدعم البلوتوث ومنفذ usb، بجانب تدعيمه لميزة HDR.

جهاز نينتندو سويتش

من أفضل أجهزة ألعاب الفيديو المحببة للكثير من اللاعبين هو جهاز نينتندو سويتش، فيأتي بشاشة تدعم اللمس المتعدد قياس 6.2 بوصة، يمكن للجهاز العمل لمدة تتراوح إلى 6 ساعات بدون الحاجة إلى شحنه، ويمكنه الاتصال بالإنترنت عبر الواي فاي، ويتيح لك الاتصال مع ما يصل إلى 8 أجهزة أخرى للعب مع الأصدقاء في وقت واحد، عبر جهاز نينتندو سويتش يمكنك التفاعل مع الألعاب عن بُعْدٍ عبر حركات اليد.

 جهاز xbox one x

شريحة كبيرة من اللاعبين تفضل اقتناء جهاز منزلي للعب ألعاب الفيديو، يتمتع بالقوة والثبات في الأداء، وهو ما يوفره جهاز اكس بوكس اكس، فهو يأتي بقوة 6 تيرافلوب، وهو بذلك يوفر أداء عالي للألعاب، مع دقة عرض عالية 4k، وإمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4k،  ويمتلك الجهاز عدد ضخم للغاية من الألعاب، إذا كنت تتساءل الآن بعد كل هذه المميزات، xbox one x سعر جهاز  أجل الحصول عليه، ستجد أسعار مختلفة وخصومات على مواقع تسوق الأجهزة الإلكترونية على الإنترنت.

جهاز Nintendo 3Ds xl

يمكنك عبر هذا الجهاز لعب ألعابك الإلكترونية المفضلة لك، بجانب إمكانية التصفح عبر الإنترنت بسهولة، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وغيرهم، وذلك من خلال اتصال جهاز Nintendo 3Ds xl بالإنترنت عبر الواي فاي، وبجانب كل هذه المميزات يتمتع الجهاز بوجود 3 كاميرات، واحدة أمامية و2 كاميرا خلفية.

جهاز ps4 slim

جهاز ps4 slim يمتاز بمظهره الأنيق بجانب صنعه من مواد عالية الجودة، وبه زر لفتح الدرج الخاص بتشغيل الأقراص وزر لتشغيل الجهاز، وهو يدعم الاتصال بشبكة الواي فاي، ويقدم لك تجربة تصفح ممتازة واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وفي لعب الألعاب الاونلاين بشكل خاص، يتمتع الجهاز بصوت هادئ عند تشغيلها، وعدم ارتفاع درجة حرارته بشكل كبير، بجانب وجود كابل usb.

طالع أيضا أغنية بي تي اس الجديدة “Boy With Luv” تحطم ثلاثة ارقام قياسية على اليوتيوب

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إسهال السفر 101: الحقائق الأساسية والوقاية والعلاج

الأثنين ديسمبر 21 , 2020
في بعض الأحيان، عندما تسافر تجد نفسك في بعض المواقف الصعبة. قد تكون إحدى أكثر الظروف المزعجة هي الإصابة بالإسهال أثناء السفر.  ولكن ما هو إسهال السفر بالضبط، وما أسباب الإصابة به، والأهم من ذلك كله، ما الذي يمكن فعله للتخلص منه؟ اقرأ واكتشف الحقائق الأساسية حول إسهال السفر وكيف […]
إسهال السفر 101: الحقائق الأساسية والوقاية والعلاج