تعرف على حقيقة شركة A3TRADING

18
A3TRADING

قبل سنوات قليلة كان تداول الأسهم والعملات مقتصر على الخبراء فقط ويتم عبر منصات خاصة، حيث يشترط عليك امتلاك حساب بنكي والحضور الفعلي في البورصة لكي تستطيع التداول.

لكن مع تطور شبكة الانترنت عرف التداول تطورات كبيرة جدا ، وظهور ما يعرف بالتداول عبر الانترنت والذي أصبح يجلب العديد من المهتمين به سنويا.

حيث ظهرت منصات تداول خاصة وهي كثيرة من أشهرها نجد شركة  A3TRADING وهي أحد منصات التداول الشهيرة في المنطقة العربية .

لكن عادة قبل ان تختار منصتك ستجد الكثير من المراجعات منها من يدعي ان شركة ما هي نصابة !! وقد يكون عمل مقصود ومنافسة غير شريفة من قبل بعض منصات التداول التي تعمل على تشويه سمعة بعض الشركات بسبب شهرتها الكبيرة وهذا ما حصل مع A3 حيث تدعي بعض الجهات انها شركة نصابة.

شركة A3Trading للتداول

هي أحد شركات تداول الأسهم والعملات  والعملات الرقمية لديها موقع الكتروني كامل باللغة العربية، وتنشط هذه الشركة في معظم الدول العربية.

 لكن مشكلتها الوحيد انها تعرضت للكثر من الهجومات من منصات تداول نصابة ادعت ان شركة A3 Trading  نصابة ، لكن القاء نظرة بسيطة على موقعهم قد تعطيك الكثير من المعلومات المغايرة تماما لما قد تسمعه.

ففي قسم حولنا في موقعهم الرئيسي تجد العبارة التالية ” قد يؤدي التداول عبر الإنترنت إلى خسارة كبيرة أو كاملة للأموال وبالتالي لا ينبغي القيام به إلا برأس مال المخاطر” وهذه إشارة واضحة لمخاطر التداول.

حيث تحذر شرك A3 للتداول من مخاطر التداول الكامل برأس المال بدون الاخذ بعين الاعتبار إمكانية خسارة تلك الاموال كلها ومن غير المعقول لشركة نصابة في الفوركس ان تقول لك هذا !! فقط فكر بمنطق وعقل.

طالع ايضا :أنواع عقود الخيارات المالية المعاصرة وسماتها العامة

 التداول عبر شركات الفوركس و مع شركة A3trading

 التداول عبر شركات الفوركس و مع شركة A3trading

أهرب من النصب مع a3trading هذه العبارة قد تجدها منتشرة في بعض المنتديات لكنها غير صحيحة  تماما ، فان كنت تود التداول مع شركة a3trading فسوف نقدم لك ما يلي :  

  • أولا إيجابيات التداول مع المنصة  ( أمور تقنية واجرائية)
  • ثانيا دلائل على عدم نصب منصة أي 3 تداول

أولا: إيجابيات التداول مع A3trading

تقدم منصة A3trading لنا كعرب العديد من المزايا للتداول معها بداية بالموقع الالكتروني فهو متوفر بـ 3 لغات مختلفة وهو ديناميكي وسهل التصفح، ومتوفر ب 3 لغات مختلفة هي :

  • اللغة العربية كما ان الدعم باللغة العربية متوفر ايضا
  • اللغة الإنجليزية
  • اللغة الاسبانية.

ان المنصة ليست حكرا على المحترفين بل هناك توجه كامل لمساعدة المبتدئين حيث ستجد دعم كامل يساعدك على التعلم ويقدم لك النصائح اللازمة للتداول.

حيث تقدم A3trading دورات مجانية بالكامل للتداول وهذا تقريبا لم تقم به أي منصة فوركس أخرى تنشط في العالم العربي او حتى في منطقة أخرى .

وهذه الدورات موجه للمبتدئين والمحترفين حيث يمكنك اختيار المستوى الذي يناسبك.

تقدم A3trading حساب حقيقي في خطوات بسيطة كما انها تتحقق من الحسابات لتفادي النصب او الاحتيال .

كما انها تمكنك من حساب تداول تجريبي مربوط بشكل كامل بالأسواق الحية طيلة أيام الأسبوع .

وفي مدونتها تنصح A3trading المتداولين المبتدئين باستخدام الحساب التجريبي لفترة لا تقل عن 6 أشهر من اجل التعلم و اكتساب الخبرات اللازمة للتداول لتفادي خسائر فادحة في رأس المال، قبل الانطلاق في التداول الحقيقي.

 

كما ان الشركة توفر تدريبي شخصي حسب الطلب، أي انك تحصل على مدرب شخصي يعلمك اصول التداول ولا يعتقد البعض انها طريقة فقط للتمويه من اجل جلبك للمنصة، فيمكنك التعلم والتداول مع أي منصة أخرى تريدها.

ثانيا : دلائل دامغة على عدم نصب أي 3 تداول

لو اردت ان تدخل الى عالم الفوركس اكبر كلمة سوف تسمعها هو كلمة نصب، ادخل للمنتديات وستجد شركة ما نصبت علي، ستجد قسم خاص بشركات الفوركس النصابة.

وفي كثير من الأحيان ستجد آراء متناقضة قد تجعلك ف حيرة من أمرك

وهنا يجب التمييز بين 3 أمور رئيسية فيما يخص مراجعة ومعلومات لشركة فوركس :

  • هناك مراجعات حقيقية حيث توجد حقا العديد من شركات الفوركس النصابة ويجب ان تحذر منها وتقرأ تجارب الناس معها.
  • هناك آراء لأشخاص لم تنصب عليهم شركة الفوركس او التداول التي تعاملوا معها ولكنهم لم يتحملوا خسارة رأس مالهم فتجدهم يكتبون أي شيء لتقليل من واقع الصدمة عليهم.
  • هناك مراجعات تدخل في إطار حرب تشنها شركات الفوركس النصابة على الشركات الصادقة بهدف تشويه سمعتها.

وبالتالي من يقرأ هذه المراجعات لا يستطيع التفريق بين الشركة النصابة والصادقة.

واليك اهم النقاط التي يجب التحقق منها لتتأكد من حقيقة شركة a3trading :

  • التراخيص التي تمتلكها الشركة: شركة a3 تريدينج تمتلك كل التراخيص اللازمة للنشاط من بينها رخصة الاتحاد الاوروبي للأوراق المالية وهي مسجلة في قبرص وهي دولة تابعة للاتحاد الاوروبي.
  • عمر الشركة: مر اكثر من 10 سنوات من اطلاق المنصة وهي من اقدم شركات التداول في المنطقة العربية وهذا مؤشر مهم على صدفها.
  • أدوات الدفع المتاحة : بعض الشركات النصابة لا تجدها تتيح طرق دفع موثوقة مثل فيزا وماستركارد وقد تلجأ الى إضافة طرق دفع روسية او صينية فقط.

لان تلك الطرق غير مراقبة بشكل جيد ويمكن التهرب منها.

لكن شركة a3 A3trading توفر العديد من طرق الدفع الامنة جدا منثل بطاقات  visa وبطاقات ماسترد كارد.

كما انها توفر خاصية للأمان نادرا ما نجدها في منصات أخرى وهي خاصية :

3D SECURE وهي عبارة عن بروتوكول لتفادي النصب باستخدام بطاقات الائتمان ، وهذا العمل هو شراكة بين شركة فيزا وشركة ماستركارد ولا تقدمه الا للعملاء الموثوقين.

مع العلم ان هاتين الشركتين تقومان بملايير  الدولارات  شهريا وهل يعقل ان تقدم خاصية للحماية لشركة نصابة.

بل بالعكس فهذه الشركة تفرض قيود كبيرة على التداول في بعض الأحيان خوفا من عمليات غسيل الاموال وتفرد قسم كامل في الموقع في هذا القسم.

وعادة الشركات النصابة لا يهمها الامر، فقد تطالبك شركة a3trading بمصدر للأموال وعليه فان شركة a3trading  موثوقة ولا غبار عليها  .

وما تعرض له هو محاولة تشويه فقط من بعض الشركات المنافسة لها.

وهذا الفيديو توضيحي أكثر حول الشركة :

نصائح للراغبين في التداول مع a3trading 

هذه الشركة تعتبر من أحسن منصات التداول الموجهة للعالم العربي وهي توفر دعم قوي لكن دائما قبل خوض تجربة التداول عليك الإحاطة بالأمور التالية :

  • التداول يوفر إمكانيات كبيرة للربح لكنه اسهل طريقة أيضا لخسارة مالك بسرعة فائقة.
  • تعلم ثم تعلم هذا هو شعار من يرغب دخول عالم التداول وشراء وبيع الأسهم، هناك العديد من الطرق للتعلم ، من بينها الكتب او الاشتراك في كورسات تعليمية.
  • من يتداول في كل شيء يخسر كل شيء لهذا حاول ان تتعلم ميدان معين للتداول سواء عملة او سهم او سلعة.

طالع ايضا:أسرار هامة تقدمها لك شبكة عرب كليكس للتسويق الناجح عبر الفيسبوك

RITA

18 thoughts on “تعرف على حقيقة شركة A3TRADING

  1. حسب رأيي ، A3TRADING في الوقت الحاضر هي إحدى منصات التداول الشهيرة في المنطقة العربية. إنها شركة تتداول الأسهم والعملات والعملات الرقمية. هذه الشركة لديها موقع كامل باللغة العربية ، وهذه الشركة نشطة في معظم البلدان العربية. أحب تداول A3 كثيرًا لأن هذه الشركة جادة جدًا ضد أي عمل مخادع أو معاملة أو مخطط احتيالي. لقد كنت مع شركة A3trading منذ حوالي 3 سنوات ، ولم أجد أي مشكلة في التداول أبدًا ، كما لم أواجه أي مشكلة في سحب الأموال.

  2. هناك العديد من الوسطاء الذين يمكنهم إخبارك بأشياء جميلة ويعدك بمكافأة كبيرة إذا قمت بإيداع مبلغ كبير. نصيحتي الشخصية لك ألا تثق بهذه الوعود. يرجى التحقق من تاريخهم ، والتحقق من موقعهم على الانترنت والمراجعات على المنتديات العامة. ثم اتخذ قرارك النهائي. وسيط فوركس موثوق به ، A3 Trading هي الشريك المناسب لتعلم الفوركس. أوصي التداول A3.

  3. مرحباً بالجميع ، آمل أن تكونوا جميعاً بخير هذه الأيام في هذه المواقف الصعبة. أحب مشاركة بعض نتائجي. A3 Trading لديها موقع على شبكة الإنترنت. وهي متوفرة بثلاث لغات مختلفة (العربية والإنجليزية والإسبانية) ، وهي ديناميكية وسهلة التنقل. لقد ساعدني على معرفة المزيد عن هذه الشركة. وبما أن اللغة العربية هي لغتي الأم ، فقد كانت النسخة العربية من موقعها الإلكتروني مفيدة للغاية بالنسبة لي. لا يقتصر النظام الأساسي على المحترفين ، ولكن هناك نهج كامل لمساعدة المبتدئين. لقد وجدت العديد من الدورات المجانية وأعتقد أنها مفيدة جدًا للمبتدئين والمحترفين. أتمنى لكم كل النجاح!

  4. توفر شركة A3trading أيضًا تدريبًا شخصيًا عند الطلب ، أي ستحصل على مدرب شخصي يعلمك التداول. أنصح المتداولين المبتدئين باستخدام حساب تجريبي للتعلم واكتساب خبرات التداول الضرورية. عندما تكتسب الثقة ، يمكنك البدء في التداول على حساب حقيقي. ما وجدته ، أنه من السهل جدًا الاشتراك وتسجيل الدخول إلى A3 Trading ، https://www.a3t.org. التداول على A3 التداول سهل للغاية. شكرا لك A3 للتجارة!

  5. إذا كنت ترغب في دخول عالم الفوركس ، فمن الآمن أن تعمل مع وسيط موثوق به. في كثير من الأحيان ستجد آراء متناقضة قد تجعلك مرتبكًا. أنا سعيد بالتداول مع شركة تجارية A3 ؛ لقد تم التداول لمدة 11 شهرا. ما زلت أحب التداول !!!

  6. النقطة الأكثر أهمية التي يجب التحقق منها قبل اختيار وسيط فوركس ، هي ما إذا كان لدى الوسيط ترخيص أم لا؟ شركة A3 Trading هي شركة تداول فوركس رائدة ، وهناك العديد من شركات الفوركس. لكن تجربتي ، تداول A3 هو ببساطة الأفضل. تقدم هذه الشركة تداول آمن وسريع. لذا فإن نصيحتي للجميع هي معرفة المزيد حول تداول A3 من موقعهم على الإنترنت. شكر.

  7. عندما كنت أفكر في بدء التداول عبر الإنترنت ، كنت أبحث عن منصة موثوقة للعملات الأجنبية. في بحث جوجل وجدت تداول A3. لقد قمت بتصفح كل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بهم وحاولت التعرف على هذه الشركة بشكل صحيح. ما وجدته ، شركة A3 التجارية مرخصة ومنظمة بالكامل! كان هذا هو السبب في أنني أثق بهم ولا أزال أتاجر معهم.

  8. مرحبا زملائي التجار ، هل تعرف المعلومات التالية؟
    1) تقدم A3trading حسابًا حقيقيًا بخطوات بسيطة وتتحقق من الحسابات لتجنب الاحتيال أو الاحتيال.
    2) يقدم أيضًا حسابات تجريبية (حساب تداول تجريبي بالكامل) لمدة 6 أشهر للمبتدئين لتعلم التداول.
    3) توفر هذه الشركة حماية 3D Secure في المعاملات عبر الإنترنت.
    4) تدعم هذه الشركة Master card و Visa card و ecopayz و Astropay و Neteller و Skrill.
    A3 Trading هو وسيط فوركس عادل. هل ستتبع الاتجاه أم تسير في الاتجاه المعاكس

  9. نعم ، ما تعلمته من الإنترنت هو أن حماية 3D Secure هي أحدث نظام حماية في عالم الأعمال اليوم. إنه بروتوكول لتجنب الاحتيال باستخدام بطاقات الائتمان. تفرض هذه الشركة قيودًا كبيرة على التداول ، أحيانًا خوفًا من عمليات غسيل الأموال. أعتقد أن هذه الخطوات جعلت هذه الشركة مختلفة عن غيرها. أنا حقا أوصي بهذه الشركة لتداول الفوركس!

  10. تعتبر شركة A3 Trading واحدة من أفضل منصات التداول في العالم العربي. يوفر تداول الفوركس إمكانية ربح كبيرة ، ولكنه أيضًا أسهل طريقة لتخسر أموالك! لذا فإن نصيحتي هي المشاركة في الدورات المجانية التي تقدمها الشركة ، وممارسة الحساب التجريبي وقراءة شروط وأحكام A3 Trading بعناية قبل بدء التداول مع شركة A3 Trading.

  11. هذه مقالة رائعة عن A3 Trading Company. لقد تعلمت أشياء كثيرة من هذه المقالة. هذه المعلومات مفيدة جدًا للمبتدئين مثلي. شكرا لتقاسم معنا.

  12. لقد وجدت على موقع A3 Trading على الإنترنت أنها توفر للعملاء العديد من أدوات التداول مثل مراجعة السوق اليومية والتقويم الاقتصادي والمعدلات الحية. يبدو لي أن تداول A3 هو وسيط فوركس عادل. أحب أن أعرف آراء الآخرين حول هذا الوسيط. شكر.

  13. لقد رأيت العديد من المراجعات الإيجابية والسلبية على الإنترنت حول هذه الشركة. لقد وجدت عددًا كبيرًا من المراجعات الإيجابية وهذا يجعلني أشعر بالفضول حيال هذا الوسيط. هذه المقالة أجابت على بعض أسئلتي. شكرا لنشر هذه المقالة الرائعة! مقالة غنية بالمعلومات حقا

  14. نعم ، أتفق مع كاتب المقالة على أن العديد من شركات الفوركس تستخدم طرق الدفع الروسية أو الصينية فقط على مواقعها على الإنترنت. يشكك معظمنا في طرق الدفع غير المضمونة هذه. من ناحية أخرى ، تقدم هذه الشركة طرق دفع موثوقة مثل Visa و MasterCard. شيء إيجابي آخر أود أن أذكره أن حياة الشركة أكثر من 10 سنوات. لذا يمكن للمرء أن يثق بهذه الشركة بسهولة.

  15. لدي أيضًا تجارب رائعة مع هذا الوسيط. يمكنني القول أن A3 Trading هي وسيط فوركس عادل. أنا سعيد بالخدمات التي يقدمونها. أوصي بشدة هذا الوسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إيجابيات ومزايا التداول مع شركة Fortissio

الأربعاء مايو 13 , 2020
تعتبر شركة Fortissio واحدة من أقدم شركات التداول في العالم ، حيث تحظى بألاف العملاء في انحاء المعمورة وفي القارات الخمس ومن بينهم طبعا منطقتنا العربية. حيث توفر هذه المنصة الرائدة موقعا شاملا باللغة العربية وموقعها لا يعتبر منصة  للتداول فقط  ، فحتى ان لم تشترك معها يمكنك الاستفادة من […]
شركة Fortissio