التعلم خلال ازمة كورونا

هل فكرت يوما أن أزمة الوباء الحالية يمكن أن تكون فرصة ان تتعلم اكتر؟ كيف هذا؟

كيف يمكن للأزمة التي واجهت الناس إلى عالم جديد من عدم اليقين والغموض وعدم الراحة أن تكون فرصة للنمو؟

في المقالة التالية سنتكلم عن كيف تكون هذه الازمة للتعليم.

كيف تتعلم في وقت الأزمات:

لقد أصبح من الواضح الآن تمامًا أن COVID-19 يشكل تحديًا كبيرًا لعالم التعليم. ورغم ان التعليم في ازمة حقيقة لكنه يظل أساسيا. التعلم في وقت الأزمات “يتطلب اغتنام فرص التفكير”. وهذا يشمل خلق مساحات للتفكير، وتشكيل أنماط وطرق تفكير جديدة ، والانتباه واليقظة ، وخلق نظريات جديدة للعمل.

اقرأ ايضًا: https://brightfut.com/why-studying-abroad/

 

لماذا يجب أن تستثمر في نموك الشخصي:

في حين أن بعض الناس ينظرون إلى العزل باعتباره نوعًا من السجن وانتظار الإفراج عنهم من السجن. ولكن هناك ايضًا المزيد والمزيد من الناس يستخدمون المنصات عبر الإنترنت لبناء مهاراتهم. وتكريس جزء من وقت الحجر الصحي للتعليم الذاتي. وفي الحقيقة انه استثمار حقيقي.  لأن الاستثمار في نموك الشخصي وتطورك المهني يؤدي إلى إرضاء وإشباع على المدى الطويل.

 

تضيف التكنولوجيا قيمة كبيرة لك لتجربة تعليمية فريدة وذات مغزى. وهو ما يتجاوز منصات التعليم والتعلم التقليدية. على سبيل المثال ، الدورات التدريبية المجانية المفتوحة عبر الإنترنت (MOOCs) المجانية ، و Coursera ، و FutureLearn ، و EDeEx. أثبتت هذه الأطر الرقمية أنها تجعل الطلاب مستقلين ومفكرين ناقدين وممارسين عاكسين. علاوة على ذلك ، وفقًا لـ Vezina and Green (2020) ، فإن الموارد التعليمية المفتوحة (OER) هي مواد تعليمية وتعليمية وبحثية. هذه إما (أ) في المجال العام أو (ب) مرخصة بطريقة تمنح الجميع إذنًا مجانيًا ودائمًا للمشاركة في أنشطة 5R (الاحتفاظ ، إعادة الاستخدام ، المراجعة ، إعادة المزج ، إعادة التوزيع).

شاهد أيضا: أنواع عقود الخيارات المالية المعاصرة وسماتها العامة

هدية  برايت فيوتشر Bright Future

برايت فيوتشر شركة هتساعدك مجانًا… هتبتدى معاك بجلسة استشارة لتحدد اهدافك و التخصص اللى حابب تدرسه و اللى هيكون مناسب لك اكتر. و بعد ذلك تحدد البلد التي تريد ان تذهب اليها وما هو افضل مكان تدرس فيه التخصص ده و طبعا كل ده داخل امكانيانك المادية. وهتساعدك في اجراءات الفيزا وهاتوفر لك السكن والتأمين وايضًا التواصل معك خلال دراستك.

للتواصل

00201010773868

RITA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

محددات سعر الخيارات المالية المعاصرة

الجمعة مايو 1 , 2020
سعر الخيار: هو قيمة المكافأة التي يدفعها مشتري الخيار لمحرره، ويتحدد بناء على قوى العرض والطلب، وتتأثر هذه القوى بعدة عوامل نبين في هذا المبحث أهمها: 1-القيمة السوقية للسهم فإذا كانت متجهة نحو الزيادة، زادت مكافأة خيار الشراء وانخفضت مكافأة خيار البيع، بمعنى إذا كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع القيمة […]