تسوق

افضل سكوتر كهربائي للعام 2021 في الامارات

سكوتر الكهربائي لديه شعبية متزايدة يوميا، في حين أنها أكثر انتشارا في بعض البلدان مما كانت عليه في بلدان أخرى خاصة دولة الامارات، فإن سمعتها تأتي نتيجة للعديد من الفوائد التي تقدمها وتتفوق بها  على أنواع أخرى من الدراجات ووسائل النقل الشخصية.

المسافة التي يقطعها افضل سكوتر كهربائي

إلى أي مدى يمكن أن تذهب الدراجات من نوع سكوتر ؟ تعتمد الإجابة على هذا السؤال على العلامة التجارية للسكوتر التي تستخدمها وحجم البطارية وكمية الشحن المتبقية في البطارية، ستحتاج أيضا إلى النظر في نوع المسارات التي تسير عليها، إذا كنت تركب سكوتر كهربائي على أرض مسطحة، فسوف تستمر لفترة أطول مما لو كنت تركبه على الكثير من التلال، وإذا كنت تعتبر تنقلاتك اليومية صعبة للغاية، فإن بطارية سكوتر كهربائي أكبر هي الطريق المناسب لك.

نصائح للحفاظ على بطارية سكوتر كهربائي

هذه بعض النصائح للتأكد من أنك تحصل على أقصى استفادة من بطارية سكوتر الكهربائية الخاصة بك:

عليك شحن البطارية في كل فرصة، بحيث لا تنتظر البطارية حتى تستنزف تماما قبل توصيلها بالشاحن مرة أخرى، حاول الاستمرار على هذه العادة من شحن سكوتر الخاص بك بعد كل رحلة طويلة.

 واحرص دائما على استخدام نفس الكابل التي جاء معه عند شرائه لأول مرة، إذا فقدت الكابل قد تميل إلى الحصول على بديل أرخص من طرف ثالث، ولكن القيام بذلك يمكن أن يكون ضارا للبطارية حيث ستختلف الفولتية بين المنتجات.

إذا كنت تقوم بشحن بطارية قابلة للإزالة، فتأكد من أنها بعيدة عن أشعة الشمس المباشرة، كما يجب أن تقم بإيقاف تشغيل مأخذ الطاقة قبل أخذ البطارية القابلة للإزالة من علبة الشحن الخاصة بها.

 كيفية ركوب سكوتر بأمان

إن التأكد من أنك آمنا بينما تركب سكوتر كهربائي هو أمر مهم للغاية، بعد كل شيء يمكن أن تكون هذه المركبات تحتاج إلى بعض الحذر وخاصة إذا كنت تسير إلى أسفل التل، حيث قد ترغب في ارتداء خوذة الدراجة، على الرغم من أن هذه ليست شرطا قانونيا فمن المحتمل أن تشعر بالأمان قليلا إذا كنت محميا، إذا كنت لا تملك خوذة بالفعل، يمكنك شراء خوذة جديدة بتكلفة منخفضة إلى حد ما.

 وبصرف النظر عن أغطية الرأس، يجب عليك أيضا التفكير في ارتداء ملابس فاتحة اللون أثناء استخدامها، مرة أخرى هذا ليس أمر لا بد منه في نظر القانون، ولكن السبب في ذلك يرجع إلى جعل نفسك أكثر وضوحا في مستويات مختلفة من الضوء وذلك أفضل للمشاة ومستخدمي الطرق الآخرين.

إمكانية الطي وسهولة الحمل

لا يمكن منافسة قابلية السكوتر الكهربائي للطي إلا بالدراجات القابلة للطي، على الرغم من أن سكوتر الكهربائي هو نوع سهل الحمل يعمل بالطاقة الكهربائية ويستخدم للنقل الشخصي، وعلى الرغم من تفضيل معظم الأفراد للمركبات المساعدة في النقل، فإن معظم تلك المركبات تقنية للغاية أو مرهقة للغاية بحيث لا يمكن أن تكون عملية.

السيارات الكهربائية والدراجات النارية كبيرة، ولكنها تحتاج التأمين والرخصة لاستخدامها، دراجات الدفع هي أيضا ممتازة، ولكن المرء يحتاج في كثير من الأحيان إلى تركها بالسلاسل للحد من خطر التعرض للسرقة، الدراجات العادية هي أيضا كبيرة جدا بحيث لا يمكن تصنيفها على أنها محمولة.

على العكس من ذلك السكوتر الكهربائي خفيف جدا وسهل للطي، مما يجعله محمولا وسهل التخزين، يمكن أخذه في أي مكان تقريبا حتى انه يمكن حمله في حقيبتك.

أفضل سكوتر في الامارات 

توجد العديد من المتاجر التي توفر سكوتر كهربائي في دولة الامارات لكن ننصح بمتجر جملة حيث يقدم سكوتر كهربائي عالي الجودة وبسعر مناسب جدا، مع توصيل للمنزل وضمان لمدة سنة كاملة.

طالع ايضا : أفضل سماعات أذن بطرف واحد من منتجات Powerology

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *